د. ماهيندرا راجان
اختصاصي الجراحة العامة
د. ماهيندرا راجان
اختصاصي الجراحة العامة

الدكتور ماهيندرا راجان متخصص في العمليات الجراحية البسيطة في قسم الجراحة العامة في ميدكير. أكمل درجة الماجستير في الجراحة من جامعة الدكتور إم جي آر الطبية في الهند ، ومنحة زمالة في جراحة السمنة من تايوان.

حصل الدكتور راجان خبرة قيمة خلال 8 سنوات قضاها في وحدة جراحة الجهاز الهضمي المتخصصة في مركز إحالة كبير الحجم للرعاية الثالثية. أجرى في هذه المستشفى عمليات جراحية متقدمة للجهاز الهضمي، بما في ذلك استئصال الكبد ، واستئصال البنكرياس والاثني عشر في ويبل ، واستئصال المعدة ، وسرطان المريء ، وغيرها من العمليات الجراحية لاستئصال البنكرياس والأمعاء. تلقى أيضًا تدريباً على إدارة المشكلات الجراحية الصعبة والمعقدة بما في ذلك مرض كرون ، والناسور المعوي الجلدي ، والبنكرياس والصفراوية والإصابات الصفراوية اللاحقة للعمليات الجراحية. خضع الدكتور راجان لتدريبات على جراحة السمنة في تايوان تحت إشراف البروفيسور سي. كيه. هوانغ.

الدكتور ماهيندرا راجان عضو في الجمعية الطبية الهندية ورابطة الجراحين في الهند. يقوم بإجراء العمليات التنظيرية، بما في ذلك الزائدة الدودية، والعمليات الجراحية في المثانة ، وجراحات جدار الأربية والبطن. كما أنه يقوم بإجراء عمليات تنظيرية متقدمة مثل تنظير القاع ، استئصال القولون والعمليات الجراحية لاستئصال الأمعاء. يقوم الدكتور راجان بإجراء عدد من العمليات الجراحية العامة مثل الغدة الدرقية والأوردة الدوائية واستئصال البواسير وجراحة الناسور.

على الرغم من جدول أعماله المحموم ، يجد الدكتور راجان الوقت للركض والغوص والمغامرات الرياضية والقراءة. ويجيد التحدث باللغة الانجليزية، والهندية، والمالايالامية والتاميلية

قسم
الجراحة العامة
الإختصاص
الجراحة العامة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
28
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة مدراس، تشيناي، الهند

ماجستير (الجراحة العامة)، جامعة الدكتور إم جي آر الطبية، تشيناي، الهند

زمالة في جراحة السمنة، تايوان

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات