د. منالي محمد دندي
اختصاصي التوليد وأمراض النساء
د. منالي محمد دندي
اختصاصي التوليد وأمراض النساء

الدكتورة منالي م. داندي ، متخصصة في المضاعفات المرتبطة بالحمل في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال - دبي. أكملت تعليمها الطبي في الهند بدءا من بكالوريوس الطب والجراحة MBBS من جامعة شيفاجي ثم دبلوم في أمراض النساء والتوليد DGO من جامعة بيون تليها بكالوريوس من البورد الوطني DNB من نيودلهي. ثم ذهبت إلى لندن بالمملكة المتحدة للحصول على دبلوم (أمراض النساء والتوليد) MRCOG.

تشمل خبرتها فترة عملها كمسجل في مستشفى بومباي المحلي وكلية الطب. كانت مسجلة كبيرة في مؤسسة جرانت الطبية ، الهند. الدكتورة داندي عضو في الكلية الملكية لأمراض النساء والتوليد، المملكة المتحدة ومجلس ماهاراشترا الطبي، مومباي، الهند.

تولي قدراً من خبرتها الكبيرة لتقديم الاستشارة والرعاية المبنية على الأدلة بالاضافة لتقديم الرعاية المثلى قبل الولادة، وبعد الولادة والتوليد في جميع حالات الحمل العادية والعالية الخطورة.

في مجال إدارة المخاض والولادة ، قامت بإجراء الولادة الطبيعية والتوليد باستخدام المعدات بالاضافة للولادة القيصرية سواء كانت اختيارية أو طارئة بالاضالة الى التوليد والتصوير بالموجات فوق الصوتية لأمراض النساء. وهي خبيرة في عمليات أمراض النساء الجراحية الرئيسية والثانوية مثل تنظير البطن التشخيصي والجراحي وتنظير الرحم والعمليات القيصرية وجراحات العجان (قاع الحوض). كما تمتلك خبرة في معالجة مشاكل أمراض النساء العامة مثل اضطرابات الدورة الشهرية، وإجراءات تنظيم الأسرة عن طريق تركيب وازالة اللولب الرحمي IUCD ، إلى جانب إجراءات الكشف عن الأورام السرطانية لدى النساء مثل فحص اللطاخة وتنظير المهبل. كما أنها تقدم الاستشارات للأزواج الذين يعانون من العقم وإجراء التحقيقات والدراسات الجرابية بالاضافة الى عقد عيادات للمراهقين وانقطاع الطمث وتنظيم الأسرة ،
تعتبر القراءة والاستماع إلى الموسيقى بعضًا من أنشطة أوقات فراغها. لديها مهارات في تعلم اللغات وتتحدث الإنجليزية ، الغوجاراتية ، الهندية ، المهاراتية والأردية.

قسم
التوليد وأمراض النساء
الإختصاص
التوليد وأمراض النساء
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
14
الشهادات

الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد MRCOG ، لندن، المملكة المتحدة.

دبلوم البورد الوطني DNB، نيودلهي، الهند

دبلوم في أمراض النساء والتوليد DGO ، جامعة بيون، الهند

بكالوريوس طب وجراحة، جامعة شيفاجي، الهند"

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات