ماريانا فيكتور سعد يواكيم
اختصاصية تجميل
ماريانا فيكتور سعد يواكيم
اختصاصية تجميل

السيدة ماريانا فيكتور سعد يواكيم هي اختصاصية في العلاج التجميلي في قسم الأمراض الجلدية والتجميل في مركز ميدكير الطبي بمدينة مردف. حصلت على درجة البكالوريوس ودبلوم العلاج التجميلي من الاتحاد الدولي للعلاج التجميلي والتجميل (CIBTAC)، المملكة المتحدة.

السيدة/ ماريانا مؤهلة لإجراء المعالجة الكهربائية للوجه والجسد وعلم التشريح ووظائف الأعضاء في العلاجات التجميلية والمنتجع الصحي من الاتحاد الدولي للعلاج التجميلي والتجميل (CIBTAC)، المملكة المتحدة الذي يتمتع بشهرة عالمية. عملت سابقًا اختصاصية تجميل في أكاديمية هيلنج زن، حيث اكتسبت الكثير من المعرفة والخبرات.

كما أنها تتميز في العديد من الإجراءات التي تشمل المايكروبليدنج للحواجب، والتظليل والمايكروبليدنج، وملء الفراغات بين شعرات الحاجب (تقنية النانو)، ومساحيق التجميل شبه الدائمة (SPMU)، وتصبغ الشفاه، وتصبغ الكحل، وكحل العيون، وتصبغ الحاجب، والتظليل، وبكسل تاتو بالإضافة إلى شكل المسحوق على الوجه. تشمل الإجراءات الأخرى الإجراءات شبه الطبية (التصبغ المجهري)، وإخفاء الندوب الناتجة عن الحروق، وإعادة التصبغ لمرضى البهاق، واستعادة لون هالة الثدي، وإخفاء الثعلبة، ورسم خصلات الشعر (تقنية الوشم)، ورفع الحاجب، وإزالة مساحيق التجميل شبه الدائمة (SPMU)، ومعالجة (BB Glow) للنضارة، وتمديد رمش الشعر من خلال الشعر العادي أو ثلاثي وخماسي الأبعاد- إزالة الرموش وعلاج الوجه بمعدات خاصة أو بدونها وعلاج الجلد والشعر بالليزر.

برعت السيدة ماريانا في علاج المريضات اللاتي خضعن للتنظيف العميق والتقشير وتقنية الهيدرافيشيل والتقشير السطحي للجلد وتقنية الميزوثيرابي. وهي تعشق الرسم والاستماع للموسيقى وممارسة رياضة السباحة في أوقات فراغها. تجيد التحدث باللغات العربية والإنجليزية والألمانية بطلاقة. 
 

قسم
طب الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
اختصاصية تجميل
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
4
الشهادات

حصلت على درجة البكالوريوس ودبلوم العلاج التجميلي من الاتحاد الدولي للعلاج التجميلي والتجميل (CIBTAC)، المملكة المتحدة.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات