مي مازن حسن
1398اختصاصي طب الأطفال
مي مازن حسن
1398اختصاصي طب الأطفال

د. مي مازن حسن هي اختصاصي ممارسة طب الأطفال في مركز ميدكير الطبي بمرينا والبرشاء. حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة ودرجة الماجستير في طب الأطفال من جامعة عين شمس في القاهرة، مصر. كما أنها حصلت على عضوية الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل المرموقة (المملكة المتحدة) من لندن.

عملت د. مي حسن في العديد من العيادات والمستشفيات بمصر ودبي، إذ جعلها ضمن أكثر أطباء الأطفال طلبًا. حصلت أيضًا على فترة الالتحاق الإكلينكي بمستشفى لطيفة للنساء والأطفال (دبي)، وعملت كاختصاصي في طب الأطفال في عيادة د. حسام جلال المتخصصة في طب الأطفال (مصر)، فضلاً عن ذلك فإنها اختصاصي في طب الأطفال ومديرة لعيادتها "عيادة مي مازن".  وعملت أيضًا كاختصاصي في طب الأطفال في عيادة د. سناء يوسف شعبان المتخصصة في طب الأطفال، وكرئيس قسم التغذية في جامعة عين شمس (مصر)، وكطبيب أطفال اختصاصي في حضانة أطفال وفي تريليم - حضانة المونستري وفي مستشفى جامعة عين شمس للأطفال (مستشفى الدمرداش)، في مصر.

د. مي حسن خبيرة في تشخيص الحالات في طب الأطفال العام والعناية المركزة للأطفال وعلاجها الأولي. كما أنها تمكنت من علاج اضطرابات النمو والأمراض المعدية وغير المعدية والوقاية منها والتحصين ضدها. تكمن نقاط قوتها في علاج حالات مرضية مثل الربو والحساسية والأمراض المعدية المعوية والأمراض التي تؤثر على النمو وتقديم الدعم والتدخل التغذوي. لديها اهتمام خاص في معالجة الاضطرابات السلوكية.

تحب د. مي حسن الاسترخاء من خلال الرسم وممارسة اليوجا والقراءة في وقت فراغها. وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
طب الأطفال
الإختصاص
طب الأطفال
الموقع
اللغات
الجنسية
أردنية, مصرية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس، مصر

ودرجة الماجستير في طب الأطفال من جامعة عين شمس، مصر

وعضوية الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل (المملكة المتحدة) من لندن

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات