ميسون أحمد أبو النياج
1502أخصائية الطب الباطني
ميسون أحمد أبو النياج
1502أخصائية الطب الباطني

د. ميسون أحمد أبو النياج هي أخصائية الطب الباطني بفرع سيتي سنتر مردف التابع لمركز ميدكير الطبي. حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة ثم حصلت على عضوية الكلية الملكية للأطباء (المملكة المتحدة) في الطب الباطني. وهي عضو في نقابة الأطباء السورية. عملت د. النياج في العديد من المستشفيات المرموقة في كثير من البلدان بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة. وتغطي خبرتها تشخيص وعلاج كل من: فقر الدم ونقص الفيتامينات والمعادن وطوارئ الطب الباطني والالتهابات الحادة وحالات الرعاية الحرجة والتخثر الوريدي العميق والانسداد الرئوي.

وقد ثبتت كفاءتها في إجراء الفحوصات الصحية، والكشف عن السرطان المبني على الأدلة، وعلاج كل من الربو، والتهاب الشعب الهوائية المزمن، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكوليسترول، وداء السكري من النوع 11، والسمنة، والكبد الدهني، وأمراض القلب، وأمراض الغدة الدرقية، والارتجاع المعدي المريئي وجرثومة المعدة وأمراض الجهاز الهضمي الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم د. ميسون بإعطاء اللقاحات للمرضى.

وخلال أوقات فراغها، تحافظ د. ميسون على نشاطها من خلال ممارسة السباحة واليوجا. بالإضافة إلى حبها للقراءة والتأمل. وتتحدث د. النياج اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
الطب الباطني
الإختصاص
الطب الباطني
الموقع
سيتى سنتر مردف – مركز ميدكير الطبى
جميرا - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
الفلسطينية
سنوات من الخبرة
11 عامًا
الشهادات

عضو الكلية الملكية للأطباء

عضو الكلية الملكية للأطباء (الولايات المتحدة)، الطب الباطني

بكالوريوس الطب والجراحة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات