د. محمد محمد النجار
استشاري طب الانف والاذن والحنجرة
د. محمد محمد النجار
استشاري طب الانف والاذن والحنجرة

اختصاصي أمراض الأنف والأذن والحنجرة ، الدكتور محمد بن محمد النجار ، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة و الماجستير و الدكتوراه في الطب من جامعة عين شمس في مصر. وقد تأهل للحصول على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا (FRCS).

تشمل خبرته  مجال الاستشارات والتعليم في المملكة المتحدة ومصر والإمارات العربية المتحدة. شغل منصب عضو هيئة تدريس في طب الأنف والأذن والحنجرة في جامعة عين شمس في مصر. وقد شغل منصب مستشار الجراحين في الأنف والأذن والحنجرة ورئيس قسم في وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة لعدة سنوات.

ينتمي الدكتور النجار  إلى عدد من الجمعيات الطبية المتخصصة. منها الأكاديمية الأمريكية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة (AAO-HNS) ، وجمعية الإمارات الطبية (EMA) والجمعية البريطانية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة (BAOL).

يقوم الدكتور النجار بإجراء جميع أنواع جراحات الأنف والأذن والحنجرة ، بما في ذلك جراحة تنظير الجيوب الأنفية بالمنظار ، وتجميل الحاجز ، وجراحة الأذن الوسطى ، واستئصال الثدي ، وعيادات جراحة الأنف والأذن والحنجرة العامة ، وتنظير الأنف والأذن والحنجرة. يعالج الدكتور النجار أيضًا حالات أمراض الأنف والأذن والحنجرة بين مرضى الأطفال.

عندما يحظى الدكتور النجار بقليل من الوقت بعيداً عن العمل، فإنه يستمتع بالصيد وركوب الدراجات. يجيد اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
أذن وأنف وحنجرة
الإختصاص
طب الانف والاذن والحنجرة
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
34
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس، القاهرة ، مصر

ماجستير، جامعة عين شمس، القاهرة، مصر

دكتوراه، جامعة عين شمس، القاهرة، مصر

زمالة من الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا - لندن ، المملكة المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات