د. محمد عماد عليلو
اختصاصي طب العيون
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

د. محمد عماد عليلو
اختصاصي طب العيون
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتور محمد عماد عليلو ، جراح إنكسار معتمد على نطاق واسع ولديه خبرة كبيرة في تصحيح الرؤية بواسطة الليزر. بدرجة الماجستير من سوريا، وشهادات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، يتمتع الدكتور عليلو بما يزيد عن 25 عامًا من الخبرة السريرية والجراحية.

ينفذ الدكتور عليلو تصحيح الرؤية باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات مثل، - الليزك ، واستئصال القرنية والانكسار الضوئي واستخراج عدس شق صغير، وتبادل العدسات الانكسارية. وهو خبير جراحي في الجزء الأمامي كما انه من ذوي الخبرة الواسعة في جراحة الساد، والزرق وجراحة الغطاء. الدكتور عليلو جراح زرع القرنية المعترف به جيدا وأجرى المئات من حالات القرنية من خلال تقنيات مختلفة (الاختراق و الرقائقي).

يقدم الدكتور عليلو مجموعة من العلاجات المتطورة، بما في ذلك أمراض القرنية وأمراض العيون الخارجية والتهاب العين وجفاف العين ومرض الخلايا الجذعية القرنية والحروق الكيماوية، بالإضافة إلى أمراض العيون الشائعة في الجهاز المسيل للدموع والغطاء وجراحات الظفرة.

إنه يوفر المعالجة الحديثة لمرض الشبكية الطبي بما في ذلك اعتلال الشبكية السكري، وهو خبير في علاج الليزر في شبكية العين وحقن الجسم الزجاجي. يقدم الدكتور عليلو علاجات حديثة للقرنية المخروطية ، مثل ربط القرنية عبر الكولاجين ، حلقات القرنية وتصحيح الرؤية بالليزر المخصص.

الدكتور عليلو عضو نشط ومساهم في عدد من الجمعيات الطبية مثل البورد الطبي السوري ، البورد الطبي العام ، المملكة المتحدة ، الجمعية الأوروبية لجراحة الساد وجراحة الانكسار (ESCRS) ، الأكاديمية الأمريكية لطب العيون (AAO) ، الجمعية الدولية لل جراحة الانكسار (ISRS) وجمعية الإمارات لطب العيون. كما أن  الدكتور عليلو هو المحرر المحلي للمجلة البريطانية لطب العيون.

بالإضافة إلى مساهمته الهائلة في مهنة الطب ، يعد الدكتور عليلو أيضًا متحدثًا عامًا متحمسًا ، كما أنه معتمد من قِبل توست ماستر إنترناشيونال كقائد اتصال ذا كفاءة عالية، يلعب دوراً نشطاً في الأعمال الخيرية ، من خلال جمعية الإحسان ، وعمل كمنسق لبرنامج زراعة القرنية في جمعية دار البر. ما زال قادرًا على إيجاد القليل من الوقت للعب تنس الطاولة وقراءة الموسيقى والاستماع إليها. الدكتور عليلو يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
25
الشهادات

شهادة تخصص في طب وجراحة العيون، وزارة الصحة، دمشق، سوريا

ماجستير طب وجراحة العيون، برنامج تدريب سريري، جامعة حلب، سوريا

دكتوراه ، دكتوراه في الطب، جامعة حلب، سوريا

شهادة البورد الدولي لطب العيون، المجلس الدولي لطب العيون، كامبريدج، المملكة المتحدة

برنامج التدريب القائم على المستشفيات في أمراض القرنية، منظمة أوربيس الدولية، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات