محمد عبد النواز
أخصائي العلاج الطبيعي علاج طبيعي
محمد عبد النواز
أخصائي العلاج الطبيعي علاج طبيعي

حصل محمد عبد النواز أخصائي علاج طبيعي على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من كلية ديكان للعلاج الطبيعي، التابعة لجامعة إن تي أر للعلوم الصحية في الهند. وقد عمل كأخصائي في العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في مستشفى ديكان في حيدر آباد، بالهند. وهو عضو مجلس المساعدين الطبيين في تيلانجانا، بالهند.

يعالج محمد عبد النواز مجموعة متنوعة من الأمراض العضلية الهيكلية والإصابات الرياضية، كما أنه يُقدم خدمات إعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية الترميمية. ويُقدم الدعم لمرضى الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، الرباط الجانبي الأنسي، واستبدال الركبة والفخذ بالكامل، وجراحات الكاحل والقدم، وآلام أسفل الظهر، وآلام الرقبة والكتف مع العلاج الطبيعي. كما أنه يُعد خبيراً في بيئة العمل والتوجيه الوضعي، وإدارة وحدة العناية المركزة، والاعتلال العصبي المحاصر، والتسجيل الحركي، وتقنية تحرير اللفافة العضلية، والحالات العصبية، والاعتلالات الموجودة أسفل الظهر (الديسك).

محمد يمارس السباحة، وهو لاعب كمال أجسام ، وراكب دراجات، كما أنه يستمتع أيضًا بالقراءة. وقد شارك في مسابقة جونيور مستر إنديا في عام 2009 وكان الفائز في مسابقات مستر حيدر آباد ومستر تيلانجانا في كمال الأجسام. ولقد حصل على الميدالية الذهبية عن فئة 65 كجم. ويتحدث محمد اللغة الإنجليزية والهندية والتيلجو والأردية بطلاقة.

قسم
علاج طبيعي
الإختصاص
علاج طبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

بكالوريوس العلاج الطبيعي، من كلية ديكان للعلاج الطبيعي، التابعة لجامعة إن تي أر للعلوم الصحية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات