محمد هاريس
اختصاصي الجهاز التنفسي
محمد هاريس
اختصاصي الجهاز التنفسي

الدكتور محمد هاريس هو اختصاصي أمراض الرئة. وقد أتم درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، وحصل على دكتوراه في الطب، ودبلوم أمراض السل والصدر، ودبلوم المجلس الوطني، وزمالة كلية الأطباء بالمملكة المتحدة أكمل الدبلوم الأوروبي في العناية المركزة ودرجة الماجستير في طب النوم من جامعة أكسفورد بالمملكة المتحدة. كما أنهى الدبلوم الأوروبي في طب الجهاز التنفسي - طب الأطفال. 

 تمتد خبرة الدكتورة هاريس الغنية في ممارسة الطب في مستشفيات مثل آستر ميمس، ومستشفى الصدر، والمستشفى الوطني بكوزيكو، الهند وقد شغل منصب أخصائي رعاية حرجة في مستشفى راشد، دبي، الإمارات العربية المتحدة وعمل كأخصائي أمراض الرئة في مستشفى الزهراء، الشارقة.

الدكتور هاريس عضو نشط في عدد من الجمعيات المهنية حول العالم، مثل جمعية الإمارات لأمراض الصدر وأكاديمية كيرالا لطب الرئة والرعاية الحرجة والجمعية الهندية لطب الرعاية الحرجة وجمعيةالصدر الأمريكية وجمعية الجهاز التنفسي الأوروبية والجمعية الأوروبية لطب العناية المركزة (ESICM). 

يتمتع الدكتور هاريس بخبرة خاصة في علاج مرضى الحساسية والربو، واستخدام البيولوجيا في الربو الحاد. يقدم أدوية الرعاية الحرجة ويعالج اضطرابات النوم فيما يتعلق بالطب التنفسي.

أثناء أوقات الفراغ، يستمتع الدكتور هاريس بالموسيقى والقراءة ووسائل التواصل الاجتماعي وكرة القدم. ويمكنه التحدث مع مرضاه باللغات العربية والإنجليزية والهندية والمالايالامية. 

قسم
الجهاز التنفسي
الإختصاص
الجهاز التنفسي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20 عامًا
الشهادات

زمالة كلية الأطباء - المملكة المتحدة - 2007.

الدبلوم الأوروبي في العناية المركزة - 2010.

ماجستير في طب النوم من جامعة أكسفورد المرموقة في المملكة المتحدة.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات