محسن محي الدين رهاتويلكار
معالج طبيعي
محسن محي الدين رهاتويلكار
معالج طبيعي

السيد محسن محي الدين رهاتويلكار أخصائي علاج طبيعي في قسم العلاج الطبيعي في مستشفى ميدكير الشارقة. أكمل درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من الهند. ثم قام بإثراء أوراق اعتماده من خلال حضور العديد من الدورات التدريبية التي تضمنت ورشة عمل حول علاج (المخطط الإيقاعي)، ودورة شهادة في الإبرة الجافة، ودورة شهادة في الشريط الطبي المطاطي ودورة شهادة في الطب الرياضي وإعادة التأهيل، وجميعها من الهند. ثم حصل على شهادة في التدريب الأساسي لدعم الحياة من مستشفى ميدكير الشارقة.

وهو عضو مسجل في مجلس ولاية ماهاراشترا للعلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي، وعضو الجمعية الهندية لأخصائيي العلاج الطبيعي بدأ حياته المهنية كطبيب مختص في العلاج الطبيعي في الهند، في مستشفى أباني ثم كاستشاري في العلاج الطبيعي مع مستشفى شيفام (مركز رعاية الحوادث متعدد التخصصات) والمستشفى العالمي ومعهد الأبحاث. كما أمضى بعض الوقت كأخصائي في العلاج الطبيعي في مستشفى فيناياك قبل أن ينتقل إلى الإمارات العربية المتحدة حيث عمل في المركز الطبي في عجمان.

نجح في إدارة الحالات المتعلقة بالإصابات الرياضية وتيبس ما بعد الكسور وإعادة التأهيل قبل وبعد الجراحة وطب الأعصاب. وعالج حالات الكتف المتجمد، وإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي وتنظير المفاصل، وشلل بيل، وآلام المفاصل، وداء الفقار، والديسك (الانزلاق الغضروفي)، ومرضى السكتة الدماغية باستخدام مختلف إجراءات إدارة الألم، والشريط الطبي المطاطي، والوخز بالإبر الجافة.

أما بعيدًا عن العمل وفي أوقات فراغه، فهو مغرم بالسفر إلى أماكن جديدة ويحب الإثارة في رياضة ركوب الدراجات النارية. يتحدث الإنجليزية، والهندية، والماراثية، والأردية، والكونكانية بطلاقة.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
معالج طبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
6
الشهادات

شهادة تدريب دعم الحياة الأساسي من مستشفى ميدكير الشارقة،

دورة شهادة في الشريط الطبي المطاطي من الهند،

دورة شهادة في الطب الرياضي وإعادة التأهيل من الهند،

دورة شهادة في الإبرة الجافة من الهند،

حضور ورشة عمل حول علاج (المخطط الإيقاعي) Matrix Rhythm Therapy.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات