د. نبيلة محمود عيد راشد
اختصاصي الأمراض الجلدية
د. نبيلة محمود عيد راشد
اختصاصي الأمراض الجلدية

الدكتورة نبيلة محمود عيد راشد، اختصاصية الأمراض الجلدية والتجميلية، عملت رئيسًا لقسم الأمراض الجلدية والتخصص في هيئة الصحة بدبي لسنوات عديدة. حصلت على درجة البكالوريوس بالطب والجراحة من جامعة عين شمس في مصر وأكملت دورة دبلوم في علم الأمراض التناسلية، من جامعة ليفربول، المملكة المتحدة. وهي حاصلة على درجة الماجستير من جامعة كارول مارسينكوفسكي للعلوم الطبية في بولندا.

تم تعيينها المشرفة على برنامج تدريب المقيمين للأمراض الجلدية في هيئة الصحة بدبي. كما أنها مؤهلة للحصول على زمالة دولية من الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية.

الدكتورة نبيلة محمود عيد رشيد خبيرة في علاج جميع أنواع الأمراض الجلدية. وتشمل  - حب الشباب (جميع أنواع)، والأكزيما، الشرى، وظروف الشعر والأظافر ، والصدفية - مع طرق العلاج البيولوجي والعلاج الضوئي ، وحالات الجلد الفقاعي (الفقاع والتقرح)، والبهاق ، وأورام الجلد. كما تقوم بمعالجة المخدرات والحساسية التي يسببها الطفح الجلدي. كما تهتم بالمتطلبات الخاصة مثل الأمراض الجلدية المرتبطة بالحمل والأمراض الجلدية للأطفال. وتعتبر الدكتورة نبيلة محمود عيد راشد متخصصة في معالجة الأمراض المنقولة جنسياً. وهي تنفذ مجموعة من عمليات الأمراض الجلدية التجميلية ، مثل الليزر التجميلي ، والعلاج الكهربائي بالتبريد ، وتقشير الجلد (الظهور الكيميائي والميكانيكي للجلد).

الدكتورة نبيلة محمود عيد رشيد ما زالت تخصص الوقت للقراءة والسفر. تتحدث العربية والانجليزية

قسم
الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
الفلسطينية
سنوات من الخبرة
30
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس، القاهرة مصر،

دورة دبلوم في طب التناسل، جامعة ليفربول، إنجلترا

دكتوراه في الطب، جامعة كارول مارسينكوفسكي للعلوم الطبية، بولندا

مسجل أول اختصاصي، هيئة الصحة بدبي، الإمارات العربية المتحدة

المشرف على برنامج تدريب المقيمين للأمراض الجلدية في هيئة الصحة بدبي، الإمارات العربية المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات