د. نعيمة فيلاك
اختصاصي الطب الباطني
د. نعيمة فيلاك
اختصاصي الطب الباطني

الدكتورة نعيمة فيلاك، اختصاصية في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية، ومؤهلة كطبيبة متخصصة في الطب الباطني من جامعة الجزائر، حصلت على مؤهل امتحان تقييم المجلس الطبي الكندي (MCCEE) في كندا. وهي حاصلة على درجة الماجستير في ضربات القلب من جامعة فيينا ، النمسا.

عملت الدكتورة فيلاك في عدد من المستشفيات في الجزائر والإمارات العربية المتحدة. وقد شغلت مناصب كاختصاصية الطب الباطني في مستشفى فرانتز فانون ومستشفى بيرتاريا وعيادة شهرزاد ومستشفى تمانراست وعيادة دو فال ومستشفى سيدي غيلز في الجزائر. عملت في مستشفى برجيل و Icare في الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور فيلاك عضو في هيئة الصحة بدبي والمجلس الطبي الجزائري وجمعيات الدراسات الطبية الدولية في كندا.

وتعالج الدكتورة نعيمة فيلاك مرضى القلب - بما في ذلك أمراض القلب الإقفارية ، وقصور القلب ، وعدم انتظام ضربات القلب ، وارتفاع ضغط الدم الأساسي والثانوي ، وأمراض القلب الصمامية. كما أنها تتعامل مع عدد كبير من الحالات ، مثل داء السكري المعقد من النوع 1 و 2 ، مرض الغدة الدرقية ، التهاب القولون ، التهاب القولون التقرحي ومرض كرون ، عدوى بيلوب هيلوبوباكتر ، متلازمة القولون العصبي (IBS) ، الالتهاب الرئوي ، الربو ، مرض الانسداد الرئوي المزمن ، التهاب المفاصل الروماتويدي ، فيبروميالغيا ، أمراض الكلى وضعف الكلى.

تنفذ الدكتورة نعيمة فيلاك إجراءات تشخيصية مثل رسم القلب ومراقبة ضغط الدم وتخطيط صدى القلب.

تعمل الدكتورة نعيمة فيلاك على إتاحة الوقت لهوايتها في القراءة وركوب الدراجات واللياقة البدنية والسفر. يمكنها التحدث بالأمازيغية (شمال إفريقيا) والعربية والإنجليزية والفرنسية

قسم
الطب العام
الإختصاص
الطب الباطني
الموقع
اللغات
الجنسية
الكندية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

الماجستير تخطيط صدى القلب، جامعة فيينا، النمسا

MCCEE - امتحان تقييم المجلس الطبي لكندا، كندا

دكتور اختصاصي في الطب الباطني، جامعة الجزائر، الجزائر

دكتوراه في الطب، دكتوراه في الطب، جامعة الجزائر، الجزائر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات