نشوى محمد عبد العزيز الشاذلي
أخصائي أشعة
نشوى محمد عبد العزيز الشاذلي
أخصائي أشعة

الدكتورة نشوى محمد عبد العزيز الشاذلي هي اختصاصي أشعة معروفة على نطاق واسع في قسم الأشعة في مركز ميدكير الطبي بمدينة مردف وديسكفري جاردنز. حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة، ثم أكملت الحصول على درجة الماجستير في التشخيص بالأشعة من جامعة عين شمس في مصر.

 عملت في البداية ممارس عام في وزارة الصحة في مصر، ثم طبيب مقيم في قسم الأشعة بجامعة عين شمس. انتقلت إلى المملكة العربية السعودية حيث عملت اختصاصية أشعة في مستشفى المواساة المرموق. وتضم مؤهلاتها المرموقة عضوية الجمعية الأوروبية لطب الأشعة والجمعية المصرية لطب الأشعة ونقابة الأطباء المصريين. 

لديها خبرة واسعة في العمل اختصاصي أشعة، حيث أجرت الدكتورة نشوى العديد من الأشعة باستخدام الموجات فوق الصوتية مثل الأشعة السينية العامة، والتصوير، والتخطيط فوق الصوتي (دوبلر)، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتخطيط الصوتي، والأشعة المقطعية وتخطيط الباريوم. كما أن لديها مهارة فائقة في تشخيص أمراض النساء باستخدام تصوير الثدي (التصوير الشعاعي للثدي والموجات فوق الصوتية، والتصوير بالرنين المغناطيسي)،  الأشعة فوق الصوتية التوليدية للحمل عال الخطورة، فحص تشوهات الجنين، تصوير الحوض والمهبل. كما أنها خبيرة في إجراء تصوير البطن، والتخطيط الصوتي للأطفال عبر الجمجمة وجميع أجزاء الجسد، والموجات فوق الصوتية للعضلات والرقبة وكيس الصفن والأعضاء الصغيرة، والأشعة المقطعية لجميع أجزاء الجسد، والتخطيط فوق الصوتي (دوبلر) على الأوعية المحيطية بالجسد. 

تحب الدكتورة نشوى قضاء وقت فراغها في التخلص من التوتر من خلال الرسم والاستماع للموسيقى والقراءة. كما تتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
الطب الإشعاعي
الإختصاص
أخصائي أشعة
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
22
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة القاهرة بمصر.

درجة الماجستير في التشخيص الإشعاعي، جامعة عين شمس ، مصر.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات