نيتو تشودري
طب عام الجلدية والتجميل
نيتو تشودري
طب عام الجلدية والتجميل

الدكتورة نيتو تشودري طبيبة عام في قسم الأمراض الجلدية والتجميل في مارينا - مركز ميدكير الطبي. أكملت بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بركات الله الواقعة في بوبال في الهند. ثم حصلت على دبلوم في الأمراض الجلدية من جامعة كارديف ودكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام من جامعة بيبولز، وكلاهما في المملكة المتحدة. وهي عضو في الجمعية الهندية للأمراض الجلدية. وفي الأمراض التناسلية والجذام، وعضو في رابطة جراحي الجلد في الهند  ACSI. وهي حاصلة أيضًا على شهادة من  الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية AAD.
                                                                     
اكتسبت الدكتورة خبرة لا تقدر بثمن خلال ممارستها لعلاج كل من الأمراض الجلدية والتجميل في عيادات مختلفة في الهند والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وتمتلك خبرة واسعة تشمل إدارة جميع أنواع الأمراض الجلدية مثل الشامات والثآليل وعلامات الجلد وحب الشباب والوردية والأوردة العنكبوتية وفرط التصبغ وأورام الجلد الطفيفة وما إلى ذلك، بما في ذلك الوجه واليد والرقبة، إضافة إلى تجديد الجلد، وشد الجلد غير الجراحي، وصولًا لزراعة الشعر وإزالة الكتل وفرط التعرق. ونجحت الدكتورة في علاج حالات مثل الندبات، وأظافر أصابع القدم الغرزة بالجلد، وتنحيف الجسم وعلاج السيلوليت، والتعرق المفرط تحت الإبط واليدين والقدمين، ورفع الحاجب الكيميائي، والبهاق، والابتسامة اللثوية، إلخ.

 كما أنها تبرع في تقنيات مثل MNRF وHIFU و Mesobotox و Micro-dermabrasion، باستخدام التقشير الكيميائي والكريستالي والماسي والترددات الراديوية والأمبير والكوي الكهربائي والضوء النبضي المكثف بالليزر (IPL) لإزالة الشعر بالليزر ومنع إعادة نموه، إضافة إلى ستخدام تقنيات البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP و PRF لزيادة إجراءات نقل الدهون، والعلاج بالتبريد، والعلاج الكهربائي، وجراحة ندبات حب الشباب، وتجديد المهبل، والجراحة الجلدية، وإدارة الجروح العميقة المبكرة، والعلاج الوريدي، وحقن تحلل الدهون، والتطهير الطبي العميق للوجه، والعلاج بالكاربوكسي للتجديد، وعلامات التمدد، والهالات السوداء وتجميد الدهون وتنسيق القوام باستخدام تقنية Coolsculpting وشكل فيلا.
تحب في وقت فراغها الاسترخاء عن طريق الكتابة والسفر. تتحدث الإنجليزية والهندية بطلاقة.

قسم
الجلدية
الإختصاص
الجلدية والتجميل
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بركات الله في بوبال، الهند.

دبلوم في الأمراض الجلدية من جامعة كارديف، المملكة المتحدة.

دكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام من جامعة الشعب، الهند.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات