نبراس الدوري
اختصاصي طبّ الأسرة
نبراس الدوري
اختصاصي طبّ الأسرة

تمتلك الدكتورة نبراس الدوري 18 عامًا من الخبرة وهي أخصائية في طب الأسرة في مركز ميدكير الطبي في تاون سكوير. بعد حصولها على بكالوريوس الطب والجراحة من بغداد، حصلت على عضوية (MRCGP) في طب الأسرة من الكلية الملكية للممارسين العامين في لندن. واجتازت امتحان التأهيل للحصول على رخصة الممارسة العامة للأطباء خريجي كليات الطب الدوليين (IMG) من المجلس الطبي الكندي وحصلت على شهادة البورد في الطب التجميلي وتقنية الحقن من البورد الكندي للطب التجميلي. كما أنهت الدكتورة نبراس أيضًا برنامجًا انتقاليًا للبحوث السريرية للأطباء المدربين دوليًا (ITMD) وإدارة الصحة من جامعة رايرسون.

قضت الدكتورة نبراس معظم عملها في دبي في مستشفيات وعيادات مختلفة ووسعت خلالها معرفتها بالطب السريري من خلال حضور مجموعة متنوعة من الدورات في أونتاريو، كندا، كما ركّزت على الطبّ القائم على السريرية والطب التجميلي. ويتجسّد شغفها بالتعلم والعمل الجادّ للتسلح بمهارات تساعدها في إدارة جهود الارتقاء بالصحة ورعاية المرضى والأمراض المزمنة بنجاح. لديها مؤهلات متميّزة ولافتة تتمثّل بعضويتها في كل من البورد الكندي للطب والصليب الأحمر الكندي والجمعية العراقية للطب.

تغطّي خبرتها المرموقة جميع جوانب طب الأسرة بما في ذلك طب الشيخوخة وإدارة الأمراض المزمنة واللقاحات وبرامج الفحص وإدارة الحالات الحادة وطب طب الأطفال. تميل للاهتمام بمجال الارتقاء بالصحة. وتبرع الطبيبة بالجانب العملي للطب إضافة إلى تمتعها بمهارات البحث السريري وجمع البيانات وعلم الأوبئة والمهارات الإحصائية والطب التجميلي السريري ومهارات الحقن. عالجت مرضى اعسر شحميات الدم ومرضى السكري واضطرابات الغدة الدرقية والتهاب الأنف التحسسي والعديد من الأمراض المنقولة جنسياً والتهاب المهبل، كما استخدمت مسحة عنق الرحم للتحقق من الخلايا السرطانية في عنق الرحم.

يسيطر شغفها بعملها على وقت فراغها أيضًا فهي مهتمة كثيرًا بجميع جوانب الارتقاء بالصحة ووسائل الإعلام. وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
طبّ الأسرة
الإختصاص
طبّ الأسرة
الموقع
اللغات
الجنسية
العراقية
سنوات من الخبرة
18
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة،

عضوية الكلية الملكية للممارسين العامّين (المملكة المتحدة)،

رخصة الممارسة العامة للأطباء خريجي كليات الطب الدوليين (IMG) من المجلس الطبي الكندي،

شهادة في الطب التجميلي وتقنية الحقن من البورد الكندي للطب التجميلي،

برنامج انتقالي للبحوث السريرية للأطباء المدربين دوليًا ITMD وإدارة الصحة من جامعة رايرسون.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات