نبراس الدوري
1290اختصاصي طبّ الأسرة
نبراس الدوري
1290اختصاصي طبّ الأسرة

مع 19 عامًا من الخبرة ، الدكتورة نبراس الدوري هي أخصائية في طب الأسرة والتجميل في مركز ميدكير الطبي تاون سكوير وميدكير البرشاء جنوب. بعد حصولها على بكالوريوس الطب والجراحة من بغداد ، حصلت على MRCGP في طب الأسرة من الكلية الملكية للممارسين العامين في لندن. اجتازت امتحان التأهيل للحصول على رخصة الممارسة العامة لأطباء IMG من المجلس الطبي الكندي ولديها شهادة البورد في الطب التجميلي وتقنية الحقن من البورد الكندي للطب التجميلي. أكملت الدكتورة الدوري أيضًا برنامجًا تجسيرًا لأبحاث ITMD السريرية وإدارة الصحة من جامعة رايرسون.

أمضت الدكتورة الدوري معظم حياتها المهنية ، حيث عملت في دبي في مستشفيات وعيادات مختلفة ، بينما زادت من معرفتها بالطب السريري من خلال حضور دورات في أونتاريو بكندا ركزت على الطب القائم على العيادات والطب التجميلي. تُرجم شغفها بالتعلم والعمل الجاد إلى مهارات تساعد الدكتورة الدوري في إدارة تعزيز الصحة ، ورعاية المرضى ، والأمراض المزمنة ، والإجراءات التجميلية بنجاح. تشمل مؤهلاتها الرائعة عضوية المجلس الكندي للطب التجميلي ، والترخيص الطبي في كندا ، والكلية الملكية للممارسين العامين - لندن ، والصليب الأحمر الكندي ، والجمعية العراقية للطب.

يغطي ذخيرة خبرة الدكتور الدوري جميع جوانب طب الأسرة بما في ذلك طب الشيخوخة وإدارة الأمراض المزمنة واللقاحات وبرامج الفحص وإدارة الحالات الحادة وطب الأطفال. تميل نحو تعزيز الصحة. بصرف النظر عن الجانب العملي للطب ، فإن الدكتور الدوري بارع في مهارات البحث السريري وجمع البيانات وعلم الأوبئة والمهارات الإحصائية والطب التجميلي السريري ومهارات الحقن. لقد عالجت مرضى عسر شحميات الدم والسكري واضطرابات الغدة الدرقية والتهاب الأنف التحسسي والعديد من الأمراض المنقولة جنسياً والتهاب المهبل واستخدمت مسحة عنق الرحم للتحقق من الخلايا السرطانية في عنق الرحم.

يمتد شغفها بالعمل إلى وقت فراغها حيث إنها مهتمة جدًا بجميع جوانب تعزيز الصحة ووسائل الإعلام. تتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
طبّ الأسرة
الإختصاص
طبّ الأسرة
الموقع
مركز ميدكير الطبي -تاون سكوير دبي
مركز ميدكير الطبي فرع البرشاء جنوب
اللغات
الجنسية
العراقية
سنوات من الخبرة
19
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة،

عضوية الكلية الملكية للممارسين العامّين (المملكة المتحدة)،

رخصة طبيب محترف من المجلس الطبي الكندي ، أوتاوا

شهادة في الطب التجميلي وتقنية الحقن من البورد الكندي للطب التجميلي،

برنامج انتقالي للبحوث السريرية للأطباء المدربين دوليًا ITMD وإدارة الصحة من جامعة رايرسون.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات