د. نيكولا فاجيك
أخصائي جراحة العظام
د. نيكولا فاجيك
أخصائي جراحة العظام

عمل الدكتور نيكولا فاجيك كجراح عظام العمود الفقري وطبيب حوادث في مستشفى مشهور مثل مستشفى راشد في دبي ومعهد جراحة العظام والكسور في صربيا. تشمل خبرته في كونه جراحاً للعمود الفقري في مركز العمود الفقري لقسم الطوارئ والإصابات في بلغراد ومقيماً في جراحة العظام والكسور في المركز الطبي لصربيا.

بعد تخرجه وحصوله على دكتوراه في الطب من كلية الطب بجامعة بلغراد، صربيا، أكمل زمالة في جراحة العمود الفقري من كلينيك هارلاشينغ ميونيخ في ألمانيا. من خلال هذه الشهادات والخبرات التي لا تقدر بثمن، يشمل مجال خبرة الدكتور فاجيك التشوه الفقري والاصابات الشوكية، والعدوى في العمود الفقري، وأورام العمود الفقري، واستبدال الأقراص، والانصهار الفقري، والاستئصال المجهري، ورأب كيفوبلاستي، رأب العمود الفقري، وأمراض العمود الفقري التنكسية واستئصال القرص عن طريق الجلد، وكسر الأطراف العلوية والسفلية، وكسر الحوض، واستبدال الركبة، واستبدال مفصل الورك، والطب الرياضي.

وهو أيضًا خبير في إجراءات تخفيف الألم والحقن فوق الجافية المعقم وإدارة الإصابات العظمية الناتجة عن كتلة الأعصاب. وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة العظام والكسور في AO Spine ، والجمعية الرائدة في العالم للعمود الفقري وكلية  ترقق العظام، وهي منظمة ذات إرشادات طبية غير هادفة للربح ، وشبكة عالمية للجراحين.

يحب السباحة والسفر والقراءة وقضاء الوقت مع أسرته في أوقات فراغه. ويمكنه التحدث باللغتين الإنجليزية والصربية.

قسم
جراحة العمود الفقري
الإختصاص
جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
الصربية، الكرواتية
سنوات من الخبرة
28
الشهادات

شهادة بكالوريوس في الطب - كلية الطب جامعة بلغراد، صربيا

ماجستير في جراحة العظام والكسور - كلية الطب جامعة بلغراد، صربيا، زمالة في جراحة العمود الفقري Klinik Harlaching ميونيخ، ألمانيا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات