أوليفيرا نيكوليك
1451أخصائية طب الأمراض الجلدية
أوليفيرا نيكوليك
1451أخصائية طب الأمراض الجلدية

ي د. أوليفيرا نيكوليك أخصائية في قسم طب الأمراض الجلدية في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال. بعد تخرجها في كلية الطب، حصلت على دبلوم الطب من كلية الطب. وهي على درجة عالية من الكفاءة، حيث أتمت دورة تعليمية في طب الحالات العاجلة، ودورة في تعليم علاج الليزر من الأكاديمية الطبية العسكرية، وبرنامج تعليم الدراسات العليا في مجال طب الأمراض الجلدية والتناسلية، وماجستير في العلوم الطبية في مجال طب الأمراض الجلدية والتناسلية، كما حصلت كأخصائية على شهادة البورد في طب الأمراض الجلدية والتناسلية.

وهي عضوة الأكاديمية الأمريكية لطب الأمراض الجلدية والتناسلية (AAD)، والأكاديمية الأوروبية لطب الأمراض الجلدية والتناسلية (EADV)، والجمعية الصربية لطب الأمراض الجلدية والتناسلية، والجمعية الطبية الصربية.

وبسبب ما جمعته من خبرات ثرية خلال تلك الفترة التي عملت فيها في مستشفيات متنوعة في كل من صربيا وقطر والإمارات العربية المتحدة، تُعد د. نيكوليك خبيرة بمهنتها. وقد بدأت مسيرتها المهنية كطبيبة رعاية طارئة في المركز الطبي الجامعي في نيس، ثم أتمت برنامج الأطباء المقيمين لطب الأمراض الجلدية والتناسلية، وشغلت منصب أستاذة بكلية الطب في نيس، وعملت طبيبة أمراض جلدية في معهد الرعاية الطبية للسكك الحديدية في بلغراد، وكل ذلك في صربيا.

انتقلت إلى الدوحة، في قطر، كمديرة طبية وطبيبة أمراض جلدية في مركز اللؤلؤة لطب الأمراض الجلدية والليزر، ثم عملت طبيبة أمراض جلدية في عيادة كوبر لطب الأمراض الجلدية والأسنان، وإن إم سي، كطبيبة أمراض جلدية مع مجموعة سلطان العلماء الطبية، وفي النهاية عملت مديرة طبية وطبيبة أمراض جلدية لعيادة Aesthetica Clinic DHHC، وكل ذلك في دبي.

تشمل إنجازاتها تشخيص وعلاج كل الحالات التي تؤثر على البشرة والأظافر وفروة الرأس والشعر. تستخدم أحدث التقنيات، مثل العلاج الضوئي، والعلاج بالتبريد، والعلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)، والعلاج الاجتثاثي وغير الاجتثاثي بالليزر، وعلاج الأوعية الدموية بالليزر، والميزوثيرابي لعلاج حب الشباب وندوبه، وفرط الاصطباغ، والأمراض الجلدية، واضطرابات اصطباغ الجلد. وهي متخصصة في الإجراءات التجميلية الجلدية باستخدام الفراكشنال ليزر، والعلاج بالتردد الإشعاعي بالإبر الدقيقة، والتقشير الكيميائي، والبوتوكس، والحشوات لاستعادة حيوية الجلد.وهي تؤمن بشدة بالوقاية والتشخيص والعلاج للأمراض الجلدية والأمراض المنقولة جنسيًا. وتستخدم التنظير الجلدي لتشخيص مشكلات البشرة، كما أنها خبيرة بطب الليزر وطب الأمراض التناسلية، وقد أجرت بنجاح علاجات للعمل على التئام الجروح، وشد الوجه غير الجراحي، وإزالة الوشوم. 

قسم
طب الأمراض الجلدية
الإختصاص
طب الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
الصربية
سنوات من الخبرة
30 عامًا
الشهادات

دبلوم الطب من كلية الطب

دورة طب الحالات العاجلة

برنامج الأطباء المقيمين للأمراض الجلدية والتناسلية

حاصلة على شهادة البورد من الأكاديمية الطبية العسكرية

برنامج الدراسات العليا لطب الأمراض الجلدية والتناسلية

ماجستير العلوم الطبية في طب الأمراض الجلدية والتناسلية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات