الدكتور باناكال فرانسيس صاني
اختصاصي طب عام
الدكتور باناكال فرانسيس صاني
اختصاصي طب عام

الدكتور باناكال فرانسيس صاني، طبيب عام متمرّس وهو يعالج الحالات المعقدة من خلال مجموعة واسعة من التخصصات الفرعية للطب الباطني، كما أنه عضو وزميل في الكلية الملكية المرموقة للأطباء في المملكة المتحدة. بعد أن أمضى ما يقارب عقدين من الزمن في العمل لدى الهيئات  الحكومية كطبيب متخصص في وزارة الصحة، مستشفى الكويت، الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة، انتقل إلى القطاع الخاص في عام 2017 بعدما التحق بمستشفى ميدكير. وهو عضو في جمعية كيرلا للأطباء الخريجين، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وزميل الكلية الملكية للأطباء في المملكة المتحدة.

يقوم الدكتور بانكال، من خلال خبرته الواسعة بعلاج العديد من الحالات التي تتضمن ارتفاع ضغط الدم والسكري والتهابات الجهاز التنفسي والتهابات المسالك البولية وأمراض القلب والأوعية الدموية. كما يعالج بشكل خاص حالات ارتفاع ضغط الدم الطارئة ومضاعفات مرض السكري وأمراض المناطق المدارية التي المتنوعة.

يمارس الدكتور صني، في أوقات فراغه،  القراءة عن تاريخ الطب وثقافة البلدان الأخرى، كما أنه يجيد اللغات الإنجليزية والهندية والمالايالامية.

التخصص
الطب العام
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طب عام
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
35
شهاداته

حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، من جامعة كاليكوت، كيرالا الهند. دبلوم في طب الأمراض المدارية وعلوم الصحة من جامعة ليفربول، المملكة المتحدة. عضو الكلية الملكية للأطباء، وزميل الكلية الملكية للأطباء، جلاسكو، المملكة المتحدة.

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد