الدكتور برانيث ريفوري
اختصاصي جراحة العظام
الدكتور برانيث ريفوري
اختصاصي جراحة العظام

الدكتور برانيث ريفوري، اختصاصي جراحة العظام، وهو متخصص في علاج القدم والكاحل، ولديه خبرة عملية على نطاق واسع في العديد من البلدان، مثال: الهند وإسبانيا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية.
الدكتور ريفوري، حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام من الهند وكان زميلاً سريرياً في مستشفى تان توك سنغ في سنغافورة، و لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل وأجرى العمليات الجراحية لعلاج حالات العمود القطني العجزي والقدم والكاحل وحالات الإصابات واستبدال الركبة الكلي وتشوهات الساق والقدم.
عمل الدكتور ريفوري في مشافي مانيبال في الهند ، وكلينيكا كريو بلانكا في إسبانيا، ومستشفيات تان توك سينج في  سنغافورة، ومعهد فيديهي للعلوم الطبية ومركز الأبحاث في الهند ، وهايلاندس، وجامعة ألاباما في برمنجهام، الولايات المتحدة الأمريكية.

وهو عضو في العديد من الجمعيات الطبية المتخصصة، بما في ذلك جمعية القدم والكاحل الهندية وجمعية بنغالور للعظام وجمعية كارناتاكا لجراحة العظام.

يتمتع الدكتور ريفوري في مشاهدة الأفلام ويستمتع بالسفر والقراءة، أثناء اوقات فراغه، وهي يتحدث الإنجليزية والهندية والكانادية والتاميلية والتيلجو.

التخصص
جراحة العظام
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
جراحة العظام
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
10
شهاداته

ماجستير جراحة العظام، أكاديمية سري ديفراج أورس للتعليم العالي والبحث، الهند

بكالوريوس طب وجراحة، جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، الهند

زميل سريري، مستشفى تان توك سينج، سنغافورة

د. الدكتور برانيث ريفوري متخصص في:
الدكتور برانيث ريفوري متخصص في:
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد