بريثا باراماسيفام
معالج طبيعي
بريثا باراماسيفام
معالج طبيعي

بريثا باراماسيفام،  حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة مدراس في الهند وبدأت حياتها المهنية كاختصاصية في العلاج الطبيعي في مستشفى ليدي ويلينجدون وكذلك دار رعاية ميركوري في تشيناي.

عملت السيدة باراماسيفام، كطبيبة اختصاصية في العلاج الطبيعي لسعادة محمد سيد الملا (وزير الاتصالات السابق)، في دبي،  قبل التحاقها بمركز الموسى الطبي في جميرا. كما كانت اختصاصية العلاج الطبيعي في مستشفى الإمارات، جميرا. الدكتورة بريثا، عضو في الجمعية الهندية لاختصاصيي العلاج الطبيعي وكذلك في جمعية الإمارات الطبية.

تكمن مهارتها في تبني تقنيات جديدة في علاج الاضطرابات العضلية الهيكلية بما في ذلك الظهر والرقبة والكتف والورك والكاحل في الركبة مع الإصابات الرياضية. تتميز بقدرتها على التعامل مع أنواع مختلفة من التهاب المفاصل بما في ذلك الالتهاب العظمي المفصلي والتهاب المفاصل الروماتويدي والالتهاب المفصلي المتعدد، كما أنها تولي اهتماماً خاصاً بمعالجة اضطرابات صحة المرأة إضافة لكونها متميزة في إعادة التأهيل قبل الجراحة وبعدها للاضطرابات العظمية والعصبية بما في ذلك الرباط الصليبي الأمامي، واستئصال الهلالة المفصلية، ومعالجة الورك والركبة والكاحل والكتف بما في ذلك السكتة الدماغية وإصابات الأعصاب الطرفية. وهي تقوم كذلك بإعادة تأهيل الشيخوخة بما في ذلك العلاج الطبيعي للصدر والتحريك المبكر بعد الجراحات.

تقوم بمعالجة وإعادة التأهيل بعد الكسر، وإصابات الأوتار والأربطة، وإصابات العمود الفقري ، وإعادة تأهيل الظهر والرقبة ومعالجة آلام المفاصل.

تحب القراءة والسفر ولها اهتمام في الحِرَف وممارسة الألعاب. كما أن لديها ميل للغات وتتحدث العربية والإنجليزية والهندية والمالايالامية والتاميلية بطلاقة.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
معالج طبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
26
الشهادات

بكالوريوس في العلاج الطبيعي، جامعة مادراس، تاميل نادو، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات