بريثام مادهافان
1423اختصاصي تقويم الأسنان
بريثام مادهافان
1423اختصاصي تقويم الأسنان

الدكتور بريثام مادهافان هو اختصاصي تقويم الأسنان في قسم طب الأسنان بمستشفى ميدكير، ويعمل في فروع الصفا وموتور ستي وديسكفري جاردنز وفي مستشفى ميدكير للنساء والأطفال.

حصل على الدكتوراه في طب الأسنان من كلية جراحة الأسنان، الكائنة في مانيبال، الهند. كما أضاف إلى تعليمه درجة الماجستير في طب الأسنان من كلية علوم طب الأسنان في الهند، وشهادة تقويم الأسنان ذات الصلة باللسان من دورتموند بألمانيا. الدكتور مادهافان حاصل أيضًا على شهادة التقويم الشفاف للأسنان. 

الدكتور مادهافان متمكن من علاج جميع أنواع عدم تطابق الفكين لدى البالغين والأطفال. وفي تصحيح حالات تطور مشكلات الهيكل العظمي والأسنان لدى الأطفال، فقد نجح في استخدام أجهزة تقويم عظام الفك الوظيفية. لقد عالج عدم تطابق الفكين لدى البالغين الذين يرتدون الدعامات التقويمية، والأقواس اللسانية وأدوات تقويم الأسنان (التقويم الشفاف للأسنان)، وتولى علاج الحالات ذات الصلة بالأسنان المتراكبة، وغير المتناسقة، والبارزة. وهناك بعض مشكلات الأسنان الأخرى التي يعالجها، مثل الابتسامات اللثوية، وسوء التطابق العميق، وسوء التطابق العلوي والسفلي، والإطباق المتصالب الأمامي والخلفي، ودسر اللسان، ومص الإبهام لدى الأطفال، وأساليب البلع غير الطبيعية.

يحب الدكتور مادهافان العزف على الجيتار وشارك في تلحين الموسيقى الإلكترونية؛ حتى أنه تمكن من وضع عرض للسيارات والدولة على موقع أمازون برايم بالمملكة المتحدة، كما أنه يتحدث الإنجليزية والهندية والمالايالامية بطلاقة.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
تقويم الأسنان
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

دكتوراه في طب الأسنان - كلية جراحة الأسنان، مانيبال، الهند.

ماجستير في طب الأسنان - كلية علوم طب الأسنان.

شهادة تقويم الأسنان ذات الصلة باللسان، دورتموند، ألمانيا.

التقويم الشفاف للأسنان المُعتمد

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات