رامابرابو
معالج طبيعي العلاج الطبيعي
رامابرابو
معالج طبيعي العلاج الطبيعي

حصل السيد رامابرابو على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي في التأهيل العصبي للبالغين من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، بنغالور، كارناتاكا.

عمل في البداية كأستاذ مشارك في كلية العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في كلية سرينيفاس، مانجالور، حيث كان مسؤولاً عن وحدة إعادة التأهيل العصبي، قسم العلاج الطبيعي في كلية ومستشفى الأب مولر الطبي، مانجالور، ثم بعد ذلك محاضر في التأهيل العصبي، جامعة الخليج الطبية، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو في الجمعية الدولية للحبل الشوكي والرابطة الهندية لاختصاصيي العلاج الطبيعي.

يتميز السيد رامابرابو، في إمكانيته في تطوير إعادة التأهيل المنزلي للأشخاص الذين يعانون من إعاقات طويلة الأجل وإصابات النخاع الشوكي والسكتات الدماغية وعمليات جراحة العمود الفقري. وتشمل أساليبه استخدام الممارسة القائمة على الأدلة، ومقاييس النتائج القياسية  وتسهيل التحفيز العصبي للعضلات  وبرنامج الوقاية من السقوط للمسنين.

وقد قام بمعالجة المرضى الذين يعانون من استبدال الكوع، واستبدال الركبة بالكامل  وإصلاح الأوتار، وإعادة تأهيل الإصابات الرياضية  وإعادة تأهيل آلام الظهر والرقبة  وآلام المفاصل والاضطرابات العصبية.

يتمتع، أثناء اوقات الفراغ، بنشاطات مثل الرقص والشعر والموسيقى ولعب كرة القدم. يتحدث الإنجليزية، الهندية، المالايالامية والتاميلية.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
العلاج الطبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

ماجستير العلاج الطبيعي، إعادة التأهيل العصبي للبالغين، جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، بنغالور، كارناتاكا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات