الدكتورة رنا طه الزعبي
اختصاصية في أمراض النساء والولادة أمراض النساء والولادة
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

الدكتورة رنا طه الزعبي
اختصاصية في أمراض النساء والولادة أمراض النساء والولادة
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتورة رنا طه الزعبي، اختصاصية أمراض النساء والولادة، حاصلة على درجة الماجستير من المجلس السوري  ولديها خبرة واسعة في العمل، وقد عملت في العديد من المستشفيات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما عملت في مستشفى الولادة والأطفال، في المملكة العربية السعودية. وقد شغلت مناصب في مركز الدكتور كامكار الطبي، ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الإمارات العربية المتحدة.
تشمل مجالات خبرة الدكتور الزعبي، على رعاية ما قبل الولادة ورعاية ما بعد الولادة ومتابعة ومعالجة  حالات الحمل عالية الخطورة والولادات المهبلية الطبيعية والولادات بمساعدة الأجهزة والولادات القيصرية.
وهي تقوم بمعالجة وإجراءات تطويق عنق الرحم، وتوسيع وتجريف الرحم، والموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد ، فضلاً عن فحص عنق الرحم وتنظير المهبل، وتوخيف كيس غدة بارثولين. كما تقوم بإدخال وإزالة الأجهزة داخل الرحم. وهي تقدم المشورة بشأن وسائل منع الحمل وتنظيم الأسرة، كما تقوم بإجراء تنظير الرحم التشخيصي.

تستمتع الدكتورة الزعبي بممارسة هوايتها مثل القراءة والأبحاث والسفر والتصوير، ويمكنها التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
أمراض النساء والولادة
الإختصاص
أمراض النساء والولادة
الموقع
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، دمشق، سورية

دكتور في الطب، سورية

المجلس السوري، سورية

الجمعية الأوروبية لطب النساء التجميلي، دبي- الإمارات العربية المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات