روان الأشقر
النظام الغذائي الطبي
روان الأشقر
النظام الغذائي الطبي

الدكتورة روان الأشقر، اختصاصية في الحمية والتغذية في ميدكير، حائزة على درجة الماجستير في التغذية الرياضية من الجامعة الأردنية ونالت شهادة دبلوم في الموارد البشرية.
تتمتع الدكتورة الأشقر بخبرة واسعة في اختصاص الحمية الغذائية حيث شغلت مناصب متعددة، في مركز فيت جيت ومركز ويلنس باي ديزاين ومركز رامي حامد ومركز أمريكان سبين، فضلاً عن أنها عضو في جمعية التغذية الأمريكية (ANA).
إضافةً لذلك، تعمل الدكتورة الأشقر على توجيه وإرشاد مرضاها إلى مختلف الجوانب الصحية وذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي مناسب، كما أنها تعالج حالات مثل سوء التغذية ومشاكل البلع وفقدان الوزن وأمراض الكلى والحساسية الغذائية وعدم تحمل الطعام واضطرابات الأكل وأمراض الاضطرابات الهضمية الأخرى.
فضلاً عن ذلك،  تقدم الدكتورة الإرشادات القيمة لدعم التغذية المطلوب في علاج الحالات المختلفة مثل السكتة الدماغية ومشاكل العظام وأمراض الكبد والحالات التنفسية ومرض السكري وأمراض القلب والسرطان وأمراض النساء. ناهيك عن أنها تقدم النصائح للمرضى الذين يحتاجون إلى نظام غذائي وحمية محددة مثل الرياضيين ومرضى جراحة السمنة  والنساء الحوامل والمرضى المسنين والذين يخضعون لنظام غذائي خالٍ من الغلوتين ونظام غذائي خالٍ من اللاكتوز وكذلك مرضى العناية المركزة.
تهوى الدكتورة الأشقر السفر واستكشاف بلدان جديدة والطهي، وهي تتحدث العربية والإنجليزية والروسية.

قسم
الحمية والنظام الغذائي
الإختصاص
النظام الغذائي الطبي
الموقع
اللغات
الجنسية
الروسية، السورية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

الحمية والتغذية، جامعة العلوم التطبيقية، الأردن

ماجستير في التغذية الرياضية، الجامعة الأردنية، عمان، الأردن

دبلوم في الموارد البشرية، جامعة كامبريدج، الأردن

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات