الدكتورة ريجا ماري أبراهام
اختصاصي أمراض النساء والولادة
الدكتورة ريجا ماري أبراهام
اختصاصي أمراض النساء والولادة

الدكتورة ريجا ماري أبراهام، اختصاصية في إدارة حالات الحمل عالية الخطورة في قسم أمراض النساء والولادة. وهي حائزة على بكالوريوس في الطب والجراحة ودبلوم المجلس الوطني في أمراض النساء والولادة، كما أنها عضو في الجمعية الطبية الهندية واتحاد كيرالا لأطباء النساء والولادة. 

لقد بدأت حياتها العملية بصفة مقيم مبتدئ في قسم الطب العام، مستشفى كريستيان فيلوشيب في أودانشاترام، تاميل نادو، ثم في قسم أمراض النساء والولادة في مستشفى البعثة الطبية في ثيروفالا. والجدير بالذكر أنها كانت طالبة دبلوم في المجلس الوطني مقيمة في قسم أمراض النساء والولادة في مستشفى بيبي ميموريال قبل التحاقها بمستشفى ميدكير للنساء والأطفال في دبي.

تتمتع الدكتورة بخبرة متميزة في تقديم الرعاية قبل الولادة لكل من حالات الحمل منخفضة وعالية المخاطر، بالإضافة إلى تقديم الرعاية أثناء الولادة، بما في ذلك الولادات باستخدام الأجهزة والولادة القيصرية (سواء الاختيارية أو الطارئة)، فضلاً عن الرعاية لما بعد الولادة  بما في ذلك الحالات العالية الخطورة والمترافقة مع ارتفاع الضغط وداء السكري.

كما تقوم الدكتورة بتنفيذ والمساعدة في الإجراءات الرئيسية والثانوية لأمراض النساء مثل تنظير البطن التشخيصي والعمليات الجراحية والإجراءات الجراحية البسيطة مثل التنظير الرحمي التشخيصي الخاص بعمليات التنظير المهبلي والخزعات والتوسيع والكشط وإدخال اللولب وغير ذلك، فضلاً عن القيام بفحوصات بالموجات فوق الصوتية الخاصة بأمراض النساء والتوليد

من هوياتها المفضلة القراءة والخبز. تتحدث الإنجليزية والهندية والمالايالامية والتاميلية.

قسم
أمراض النساء والولادة
الإختصاص
أمراض النساء والولادة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
10
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، دبلوم المجلس الوطني (أمراض النساء والولادة)

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات