ريم شحادة
1466أخصائية طب العيون
ريم شحادة
1466أخصائية طب العيون

د. ريم شحادة هي أخصائية طب العيون في قسم طب العيون في مول مردف وفي فروع مركز مدينة مردف لمركز ميدكير الطبي. بعد تخرجها في الطب العام، حصلت على الدكتوراه من كلية الطب بجامعة حلب في سوريا. وحصلت على درجة الماجستير في طب العيون من كلية الطب بجامعة تشرين في اللاذقية بسوريا. وهي عضوة الجمعية الأوروبية لجراحة الساد والانكسار وعضوة الجمعية الطبية السورية.

أمضت د. شحادة عدة سنوات تعمل أخصائية لطب العيون في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية في سوريا والإمارات العربية المتحدة. وهي تتمتع بالكفاءة في كل من الإجراءات الطبية والجراحية الخاصة بالعيون، وتمتع بخبرة ثرية في مجال جراحات القرنية والانكسار، وتسعى للابتكار في مجال طب العيون. 

عالجت بنجاح أمراضًا التهابية مثل التهاب الملتحمة، والتهاب الصلبة، والتهاب القرنية، والتهاب القزحية، وأجرت تصليب الكولاجين وحلقات القرنية، بما في ذلك الاستئصال الجراحي للبردة، وكيسات جفن العين، والظفرة، كما أجرت قطع المحفظة بليزر الياغ بعد جراحة الساد. ومن بين إنجازاتها الملحوظة جراحات الساد والانكسار، بما في ذلك الليزيك، والألترا ليزيك، والفمتو ليزيك، ورأب القرنية الثاقب لتصحيح عيوب الانكسار، واقتطاع القرنية الضوئي لمعالجة التآكلات المتكررة. تغطي خدمات التقييم والعلاج من د. شحادة المرضى الذين يعانون الزرق، وداء السكري، والحول، والساد، بالإضافة إلى معالجة التنكس البقعي المرتبط بالعمر مع حقن الجسم الزجاجي ومرض جفاف العين بالأدوية أو السدادات النقطية.

وهي تجري فحوصًا روتينية للأطفال وتصف النظارات والعدسات اللاصقة. وفي أوقات فراغها ضمن جدول حياتها المزدحم، تحب د. شحادة الحفاظ على لياقتها عن طريق السباحة والمشي. وهي تحب القراءة والخبز كذلك. وتجيد العربية والإنجليزية بطلاقة. 

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
سيتى سنتر مردف – مركز ميدكير الطبى
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
12 عامًا
الشهادات

حاصلة على درجة الماجستير في طب العيون من جامعة تشرين

كلية الطب، اللاذقية

حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة حلب

كلية الطب، حلب

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات