د. رضا أي في
طبيب أذن
د. رضا أي في
طبيب أذن

د. رضا أي في، أخصائي في علم السمع، وقد حصل على تخصصه في علم السمع وحصل على ماجستير في علم السمع وأمراض لغة النطق. كما نال دبلوم في الاستشارة النفسية والإرشاد، حيث قام د. رضا أي في بتدريس علم السمع في العديد من الكليات الطبية متعددة التخصصات وعمل كأخصائي في علم السمع في سيمينس هيرينج كير.

بالإضافة لذلك فإن د. رضا أي في، حاصل على شهادة البورد في علم السمع من المجلس الأمريكي، وهو عضو في مجلس إعادة التأهيل في الهند وفي ISHA.وفضلاً عن ذلك، فقد حصل على زمالة من الأكاديمية الأمريكية لعلم السمع وهو عضو في مجموعة كوتشلير إمبلانت الهندية.

يعتبر د. رضا أي في خبيراً في تقييم وتفسير الإجراءات السمعية التشخيصية بما في ذلك تخطيط السمع ومخطط طبلة الأذن وقياس السمع الناتج عن الاستجابة الجذعية للمخ والاستجابة السمعية ASSR والانبعاثات الصوتية. كما يقدم تشخيصاً ومعالجة لحالات اضطرابات النطق واللغة.

ويقوم د. رضا بتجهيز وتركيب أجهزة السمع الرقمية القابلة للبرمجة في الكمبيوتر بشكل كامل في أجهزة السمع غير المرئية "داخل القناة" وأجهزة السمع المساعدة للقناة العميقة وقياسات الإدخال. كما يقدم سدادات الأذن للسباحين وسدادات حماية الأذن وقوالب الأذن. وعلاوةً على ذلك، فإنه يقدم الاستشارة في علم السمع عند الأطفال. ويقوم بإجراء تقييم مركزي للمعالجة السمعية (CAPD).

يحب د. رضا السفر والقراءة والموسيقى أثناء أوقات فراغه. يتحدث الإنجليزية والهندية والمالايالامية والأوردو.

التخصص
علم السمع
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طبيب أذن
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
20
شهاداته

ماجستير في علم السمع وأمراض لغة النطق

دبلوم في الاستشارة النفسية والإرشاد

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد