الدكتورة روبينا منيب
اختصاصية طب الأسرة
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

الدكتورة روبينا منيب
اختصاصية طب الأسرة
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتورة روبينا منيب، طبيبة حاصلة على درجة الماجستير في الصحة العامة من جامعة أوكلاند في نيوزيلندا، إضافة إلى أنها عضو في الكلية الملكية النيوزيلندية للممارسين العامين. تلقت الدكتورة روبينا تدريباً متميزاً  على المهارات الجراحية الثانوية في جامعة أوكلاند وتدريباً على الاستجابة الأولية في حالات الطوارئ الطبية في معهد سانت جونز في أوكلاند، نيوزيلندا.
 الدكتورة منيب عضو في الكلية الملكية النيوزيلندية للممارسين العامين وهي مسجلة لدى المجلس الطبي النيوزيلندي والمجلس الطبي الأسترالي.
تمتاز الدكتورة روبينا منيب بخبرتها العالية في علاج المشاكل الطبية الحادة والمزمنة لدى الأطفال والنساء والرجال والمسنين. و تشمل مجالات عملها تشخيص مرض السكري والمعالجة والمراقبة المستمرة وارتفاع ضغط الدم، كما أنها تعالج  التهابات الجهاز التنفسي والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية وأمراض النساء والجهاز الهضمي والبشرة. بالأضافة إلى ذلك تقوم بمعالجة انسداد المجاري التنفسية المزمن والصداع المزمن بما في ذلك الصداع النصفي بالإضافة إلى تشخيص وعلاج التعب. كما أنها تعالج أمراض الحساسية الغذائية والربو والأكزيما والتهاب الأنف التحسسي ومجموعة من مشاكل العضلات والعظام ومشاكل البشرة والأظافر الشائعة بما في ذلك إجراء الفحوصات المتعلقة بالشامات.
وتتمتع الدكتورة منيب بخبرتها في الرعاية الوقائية بما في ذلك الفحوصات الصحية الروتينية وتقييم المخاطر الصحية والتحصين والفحص الروتيني لعنق الرحم والثدي.  تقوم الدكتورة منيب بإجراء فحوصات دقيقة للأطفال وكذلك للرجال، كما تقدم المشورة للسفر وتشرف على التطعيمات. علاوة على ذلك فهي تقوم  بإجراء فحوصات ومعالجة هشاشة العظام والأمراض المنقولة جنسياً، وهي تقدم المشورة بشأن المشكلات الشائعة المتعلقة بأمراض النساء ووسائل منع الحمل والاكتئاب ومعالجته. كما تقدم مشورة شخصية بخصوص الحفاظ على أنماط الحياة الصحية ومعالجة الكوليسترول والوزن والإقلاع عن التدخين. وعلاوةً على ذلك، فهي تقوم بإجراء العمليات الجراحية البسيطة مثل خياطة الجروح والخزعة بالمنقب والكيس الدهني والعديد غيرها.
تستمتع الدكتورة بصناعة الفخار والرسم والسباحة وقراءة الكتب والسفر وجمع التحف في أوقات فراغها. وتتحدث الإنجليزية والهندية والبنجابية والأردية.

قسم
الطب العام
الإختصاص
طب الأسرة
الموقع
اللغات
الجنسية
النيوزيلاندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، كلية فاطمة جنه الطبية، الباكستان

دكتور في الصحة العامة من جامعة أوتاجو، نيوزيلندا

ماجستير في الصحة العامة من جامعة أوكلاند، نيوزيلندا

جامعة أوكلاند للصحة العامة، نيوزيلندا

عضو في كلية نيوزيلندا الملكية للممارسين العامين، نيوزيلندا

تدريب مهارات الجراحة البسيطة، جامعة أوكلاند، نيوزيلندا

تدريب في الاستجابة الأساسية لحالات الطوارئ الطبية، معهد سانت جونز في أوكلاند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات