د. ساهر عرعور
1122استشاري جراحة الأوعية الدموية
د. ساهر عرعور
1122استشاري جراحة الأوعية الدموية

الدكتور ساهر عرعور هو خبير في جراحة الأوعية الدموية في قسم الجراحة العامة في ميدكير. وفي رصيده عدد من المؤهلات التخصصية من ألمانيا وخبرة عملية واسعة في مستشفيات مختلفة في ألمانيا.

الدكتور عرعور حاصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة وجراحة الأوعية والشعيرات الدموية. حاصل على شهادة استشاري أول في جراحة الأوعية الدموية من ألمانيا، وكجراح وأخصائي في جراحة الأوعية الدموية من قبل الجمعية الألمانية لجراحة الأوعية الدموية (DGG). ولديه تأهيل عال في العلاج الطبي للجروح من قبل الجمعية الألمانية للعلاج الجروح (DGfW) ، وحاصل على شهادة منظم ضربات القلب، مزيل الرجفان القلبي (ICD) وعلاج إعادة تزامن القلب (CRT) الممنوح من الجمعية الألمانية لأمراض القلب (DGK eV) .

تشمل الإجراءات التي يؤديها الدكتور عرعور الجراحة التداخلية الوعائية والداخلية. وهو خبير في العلاج داخل الأوعية الدموية من تشوهات الأبهري وتمدد الأوعية الدموية التي تنطوي على الصدر (TEVAR أي. إصلاح الأبهر الوعائي الصدري) والشريان الأورطي البطني. يقوم بإجراء إصلاح جراحي مفتوح لأمهات الدم التي تؤثر على الشريان الأورطي في البطن والحوض. وهو يقوم بإجراء عمليات جراحية لإنقاذ الأطراف وعيادة الأوعية الدموية ، وعلاج مفتوح داخل الأوعية الدموية للشريان السباتي واستئصال الشرايين في حالات انسداد الشرايين الكلي المزمن (CTO).

يعالج الدكتور عرعور مجموعة متنوعة من الحالات مثل الأمراض الوريدية، الدوالي، تقرحات القدم السكرية أو الغرغرينا. كما أنه يقوم بإجراءات الوصلات الوريدية لمرضى الفشل الكلوي ، غسيل الكلى - القسطرة.

الدكتور عرور يأخذ وقتاً من جدول أعماله المزدحم كجراح لمتابعة اهتمامه بالرياضة والسفر. ويجيد التحدث باللغات العربية والإنجليزية والألمانية.

قسم
جراحة الأوعية الدموية
الإختصاص
جراحة الأوعية الدموية
الموقع
اللغات
الجنسية
الألمانية
سنوات من الخبرة
23
الشهادات
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات