الدكتور سعيد الحبش
استشاري طب الأذن والأنف والحنجرة
الدكتور سعيد الحبش
استشاري طب الأذن والأنف والحنجرة

الدكتور سعيد الحبش، هو جراح أنف وأذن وحنجرة متخصص في أمراض الرأس والرقبة. أكمل الدكتور الهباش دراسته للطب في العاصمة السورية دمشق، وقد نال شهادة طبيب معتمد من قبل مجلس الطب العربي والأوروبي. عمل سابقاً بصفة استشاري في الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى ميديكلينيك ويلكير بالإضافة إلى المستشفى الكندي التخصصي ومستشفى زليخة في دولة الإمارات العربية المتحدة. الدكتور سعيد هو عضو في الجمعية الطبية الإماراتية وجمعية جراحي الأنف والأذن والحنجرة.

يتميز الدكتور الهباش بأنه جراح متمرس، يعالج مختلف أنواع الحالات مثل التهاب الجيوب المزمن والزوائد اللحمية الأنفية وتسرب السائل النخاعي والورم الغدي النخامي وثقب طبلة الأذن والتهاب الأنف التحسسي والربو. يقوم الدكتور الهباش بإجراءات تخصصية معقدة مثل الجراحة التنظيرية للأنف والعلاج المناعي للحساسية ومفاغرة مجرى الدمع عن طريق الأنف باستخدام المنظار بالإضافة إلى الجراحة التنظيرية للغدة النخامية والجراحة التنظيرية لقاعدة الجمجمة والجراحة التنظيرية لمحجر العين.

وخلال أوقات فراغه، يستمتع الدكتور الهباش بمشاهدة التلفزيون برفقة عائلته لا سيما البرامج الرياضية، ويتابع أيضاً أحدث التطورات في عالم التمويل الإسلامي. يتحدث الدكتور اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

التخصص
الأنف والأذن والحنجرة
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طب الأذن والأنف والحنجرة
موقعك
اللغات
الشهادات
السورية
سنوات من الخبرة
15
شهاداته

المجلس العربي، دمشق، سورية

ماجستير، دمشق، سورية

المجلس الأوروبي، النمسا

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد