صلاح الدين جردي
1439استشاري النساء والتوليد
صلاح الدين جردي
1439استشاري النساء والتوليد

د. صلاح الدين جردي هو استشاري طب النساء والولادة في مستشفى النساء و الأطفال  و ومراكز ميدكير الطبية (جي بي آر و تاون سكوير)

وقد حصل على البكالريوس والدكتوراه والدراسات العليا كطبيب مقيم من الجامعة الأمريكية ببيروت في لبنان.

د. جردي هو عضو الجمعية اللبنانية لطب النساء والولادة ومؤسس العيادة الطبية التجميلية Young for Life في بيروت. وهو يمارس طب النساء والولادة في مستشفيات وعيادات مشهورة في كل من لبنان والإمارات العربية المتحدة. وشغل منصب أستاذ سريري في مستشفى جامعة رفيق الحريري (RHUH) في لبنان، ويدير برنامج تدريب الأطباء المقيمين، ووحدة التصوير بالموجات فوق الصوتية. عينه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ووزارة الصحة في لبنان رئيسًا لتدريب الأطباء على التصوير بالموجات فوق الصوتية في المستشفيات الحكومية. أسس مركز صحة النساء المصمم لطب النساء التجميلي، واستعادة الحيوية، والرعاية المضادة للشيخوخة في عيادة جميرا الأمريكية.

تشمل خبرة د. جردي الحمل عالي الخطورة، بما في ذلك رعاية الحمل والتصوير المتقدم لشكل الجنين. وهناك سعي كبير إلى خبرته في مجال صحة النساء، والنصح بشأن تنظيم الأسرة، وطب النساء التجميلي، وحلول مكافحة الشيخوخة واستعادة الحيوية. وهو يستخدم أحدث التقنيات للإجراءات التي تتطلب التصوير بالموجات فوق الصوتية، وتنظير البطن، وتنظير الرحم.

 لدى د. جردي شغف بالرياضة والسفر، وهو يجيد العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية. 

قسم
النساء والتوليد
الإختصاص
النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
اللبنانية
سنوات من الخبرة
25
الشهادات

بكالريوس من الجامعة الأمريكية في بيروت.

دكتوراه من الجامعة الأمريكية في بيروت

دراسات عليا وطبيب مقيم من الجامعة الأمريكية في بيروت.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات