الدكتور سالفين جورج
اختصاصي الطب الباطني
الدكتور سالفين جورج
اختصاصي الطب الباطني

الدكتور سالفين جورج، اختصاصي الطب الباطني بدرجة الماجستير من كلية كاستوربا الطبية في مانيبال، الهند، وقد تأهل كعضو في الكلية الملكية للأطباء، المملكة المتحدة، ويتمتع بخبرة واسعة ومتميزة في مجال عمله، حيث أكتسب ذلك من خلال عمله في مركز الإصابات في مستشفى راشد في دبي، ومستشفى دبا في الفجيرة، (التابعة لوزارة الصحة) ومركز ميثوت الطبي في كيرالا، الهند.
فضلاً عن ذلك فإن الدكتور جورج عضو في جمعية الخريجين الطبيين في ولاية كيرالا وجمعية الإمارات الطبية.
يقدم الدكتور جورج علاجاً شاملاً لجميع متطلبات الطب الباطني، وهو خبير في علاج الأمراض المعدية، وإدارة الحالات الطبية المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، وفرط شحميات الدم، كما أنه يعالج المرضى الذين يعانون من أمراض تنفسية مثل الربو القصبي ومرض الانسداد الرئوي المزمن، كذلك فإنه يعالج أمراض البطن المزمنة وإجراء فحوصات الكشف عن أمراض الأورام، ويساعد المرضى في معالجة المشاكل المتعلقة بنقص الفيتامينات والهرمونات والمعادن، وهو خبير في المعالجات داخل المستشفى، بما في ذلك إجراءات القبول في العناية المركزة.
وبالرغم من إنشغالة الكبير في مجالات الطب الواسعة إلا أن الدكتور جورج يستغل إوقات الفراغ للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والقراءة والتكنولوجيا والسفر. ويجيد اللغات العربية والإنجليزية والهندية والمالايالم.

التخصص
الطب العام
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
الطب الباطني
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
27
شهاداته

عضو الكلية الملكية للأطباء، لندن، المملكة المتحدة

دكتور في الطب، كلية كاستوربا الطبية، مانيبال

بكالوريوس في الطب والجراحة، كلية كاستوربا الطبية، جامعة مانغالور

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد