سامر سعدي
1486أخصائي طب الأطفال
سامر سعدي
1486أخصائي طب الأطفال

د. سامر سعدي هو أخصائي طب الأطفال في قسم طب الأطفال بمركز ميدكير الطبي، جميرا. وقد أتم أغلب دراساته الطبية في بيروت بلبنان. ويشمل ذلك درجته الطبية الأساسية، ودرجات الدراسات العليا، ودبلوم في طب الأطفال وطب طوارئ الأطفال، وكل ذلك من جامعة القديس يوسف المرموقة ببيروت. وشرع بعد ذلك في الحصول على شهادة في تغذية الأطفال، من كلية الطب بجامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم طب الأمراض الجلدية من جامعة نيس في فرنسا.

د. سعدي هو عضو الجمعية الفرنسية للأمراض الجلدية للاطفال، وعضو نقابة الأطباء اللبنانية والجمعية اللبنانية لطب الأطفال. وقد بدأ مسيرته المهنية بالعمل لفترة في عيادة خاصة في بيروت ثم عمل في مستشفى أوتيل ديو الفرنسي، ومستشفى القديس يوسف، ومركز هوارد كاراغيوسيان التذكاري، وكل ذلك في بيروت بلبنان. وقد أنضى وقتًا لا يقدر بثمن في خدمة المنظمات غير الحكومية مثل كاريتاس، وهي شبكة إنسانية، بالإضافة إلى الصليب الأحمر اللبناني.

يتسم طبيب الأطفال الجيد بالصبر والتفهم ود. سعدي يتمتع بالكثير من ذلك. وهو يمضي أغلب وقته بين غرفة طوارئ الأطفال، وجناح طب الأطفال ووحداته، والاستشارات في العيادات الخارجية للأطفال. وقد عالج بنجاح حالات الأطفال الطارئة والحمى والعدوى الشائعة، وتعامل مع تغذية الأطفال والرضع، وتطعيمات الرضع، وفحوصات الأطفال الروتينية، وحالات المعدة والأمعاء، وفشل الازدهار، وأمراض الجهاز التنفسي، والاضطرابات الجلدية للأطفال.
وفي وقت فراغه، يحب ممارسة الرياضة والسفر في أنحاء العالم. وهو يجيد العربية والإنجليزية والفرنسية.

قسم
طب الأطفال
الإختصاص
طب الأطفال
الموقع
جميرا - مركز ميدكير الطبي
مردف – مركز ميدكير الطبى
اللغات
الجنسية
اللبنانية
سنوات من الخبرة
4.5 سنوات
الشهادات

دكتوراه في الطب، من جامعة القديس يوسف ببيروت، في لبنان

دبلوم طب الأطفال، من جامعة القديس يوسف ببيروت، في لبنان

دبلوم حالات الأطفال الطارئة من من جامعة القديس يوسف ببيروت، في لبنان

شهادة في تغذية الأطفال من كلية الطب بجامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية

دبلوم جامعي في طب الأمراض الجلدية من جامعة نيس في فرنسا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات