الدكتور سامر محمد قعقع
اختصاصي أمراض القلب
الدكتور سامر محمد قعقع
اختصاصي أمراض القلب

الدكتور سامر محمد قعقع، اختصاصي الطب الباطني، حاصل على شهادة دكتور في الطب من جامعة دمشق. كما أنه حاصل على مؤهلات كاختصاصي في الطب الباطني من مستشفى دمشق المركزي، وزارة الصحة، واختصاصي أمراض القلب من معهد الباسل للقلب، دمشق، وزارة الصحة واختصاصي في أمراض القلب والأوعية الدموية في الطب الباطني من هيئة الصحة بدبي.
عمل الدكتور قعقع في عدد من المستشفيات في المملكة العربية السعودية وسوريا، بما في ذلك مستشفى الدمام المركزي، في المملكة العربية السعودية، ومشفى الأمويين الخاص، في دمشق ومستشفى اللاذقية الوطني، وكذلك في المستشفيات الخاصة. وهو عضو في الجمعية الطبية السورية والجمعية الطبية السورية الأمريكية لأمراض القلب وحاصل على اعتماد المجلس الأوروبي لأمراض القلب والأوعية الدموية.
يقوم الدكتور قعقع بإجراء عدد من التشخيصات مثل تخطيط صدى القلب وتخطيط القلب الكهربائي واختبار الجهد (تمرين الجهد). وهو خبير في مراقبة وحدة العناية القلبية المركزة والإشراف عليها. ويقوم بإجراء قثطرة القلب التشخيصية وإجراءات القثطرة العلاجية (PCI-PTCA). يمكنه إجراء عمليات زرع جهاز تنظيم ضربات القلب المؤقت والدائم.
إضافةً إلى عمله، يحب الدكتور قعقع الاستماع إلى الموسيقى والتصوير الفوتوغرافي والسفر في أوقات فراغه. ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

التخصص
أمراض القلب
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
أمراض القلب
موقعك
اللغات
الشهادات
السورية
سنوات من الخبرة
25
شهاداته

دكتور في الطب، جامعة دمشق

أخصائي الطب الباطني، مستشفى دمشق المركزي، وزارة الصحة

أخصائي أمراض القلب، معهد الباسل للقلب، دمشق

أخصائي الطب الباطني، أمراض القلب والأوعية الدموية

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد