د. ساتيش كومار ثيرومورثي كاليبي

1983جراح عام

الجراحة العامة


د. ساتيش كومار ثيرومورثي كاليبي جراح عام يعمل في مستشفى ميدكير الملكي التخصصي بدبي ومستشفى ميدكير الشارقة. حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية سري راماتشاندرا الطبية في تشيناي، الهند، ودرجة الماجستير في الجراحة العامة من كلية كاستوربا الطبية في مانجالور، الهند.
في مستهل سنوات حياته المهنية، انضم إلى معهد PSG للعلوم والأبحاث الطبية ومستشفيات PSG في كويمباتور بالهند للعمل أستاذًا مساعدًا وجراحًا استشاريًا، ثم ترقى حتى أصبح أستاذًا مشاركًا وأستاذًا في نفس المعهد. انضم بعدها إلى كلية كارباغام للعلوم الطبية والأبحاث بصفته أستاذًا وجراحًا استشاريًا، قبل أن ينتقل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. عمل اختصاصيًا في الجراحة العامة بمستشفى زليخة في الشارقة ودبي، ثم في مستشفى إن إم سي رويال في الشارقة.
أمضى ما يفوق عقدين من الزمان، مستعينًا بمهاراته وكفاءته في الجراحة العامة وجراحة المناظير، في علاج مرضاه. تشمل خبرته إجراء العمليات الجراحية الأساسية، والجراحات المتقدمة بالمناظير، والعمليات الجراحية المفتوحة مثل: إجراءات علاج السمنة بالمنظار، واستئصال المرارة بالمنظار، واستئصال الزائدة الدودية بالمنظار، وإصلاح الفتق الإربي والبطني بالمنظار، وجراحات الأمعاء والجهاز الهضمي والمعدة بالمنظار. أجرى بنجاح جراحات الثدي والغدة الدرقية ودوالي الساقين بما في ذلك الاجتثاث الحراري بالليزر داخل الوريد (EVLT)، واستئصال الغدة الدرقية، وخيارات العلاج المتقدم للبواسير، والناسور الشرجي، والشق الشرجي، ومناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي.
يعود الفضل للدكتور ساتيش كومار في تقديم عدة منشورات وأوراق بالمؤتمرات الدولية والوطنية، ومنشورات بحثية في المجلات المفهرسة.
في أوقات فراغه، يهوى الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية. يتحدث اللغات الإنجليزية والهندية والكانادية والمالايالامية والتاميلية.

 

قسم
الجراحة العامة
الإختصاص
الجراحة العامة
الموقع
Al Qusais - Medcare Royal Speciality Hospital
الشارقة - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
26 عامًا
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من كلية سري راماتشاندرا الطبية في تشيناي، الهند،

درجة الماجستير مع تخصص في الجراحة العامة من كلية كاستوربا الطبية في مانجالور، الهند.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات