سينثيل ناثان ثيروفالور ثياجاراجان
1522اختصاصي جراحة الأوعية الدموية
سينثيل ناثان ثيروفالور ثياجاراجان
1522اختصاصي جراحة الأوعية الدموية

الدكتور سينثيل ناثان ثيروفالور ثياغاراجان هو اختصاصي جراحة الأوعية الدموية في قسم جراحة الأوعية الدموية في مستشفى ميدكير، الشارقة. تخرج في كلية سري راماتشاندرا الطبية ومعهد الأبحاث وحصل بعد ذلك على درجة الماجستير في الجراحة العامة من مستشفى روياباتا في كلية طب كيلباوك، وكلاهما من تشيناي في الهند. أكمل تدريبه التخصصي في جراحة الأوعية الدموية والأوعية الدموية الداخلية وحصل على درجة الماجستير من كلية طب سافيثا ومعهد الأبحاث في تشيناي، الهند.الدكتور ناثان حاصل على عضوية مدى الحياة من جمعية الأوعية الدموية في الهند ورابطة الجراحين في الهند. وهو عضو في جمعية الإمارات لجراحة الأوعية الدموية التابعة لجمعية الإمارات الطبية بالإمارات العربية المتحدة.

بدأ الدكتور ناثان حياته المهنية المتميزة كأستاذ مساعد في معهد الجراحة العامة في كلية الطب مادراس في تشيناي. ثم عمل كطبيب أول مقيم في قسم جراحة الأوعية الدموية في كلية طب سافيثا واستشاري جراحة الأوعية الدموية في مستشفى أوماندورار فوق التخصصي الحكومي في تشيناي. انتقل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث انضم للعمل كاختصاصي جراحة الأوعية الدموية في مستشفى أستر. الدكتور ناثان هو خبير في علاج الدوالي من خلال الاستئصال بالترددات الراديوية، والاستئصال بالليزر، والعلاج بالتصليب الرغوي، واستئصال الوريد واستعمال الغراء الطبي في غلق الجروح، وفي إحداث وصلة ناسور شرياني وريدي لغسيل الدم لمرضى الكلى. بارع في علاج مرض الشريان السباتي من خلال إجراءات مثل استئصال باطنة الشريان المفتوح، ورأب الأوعية الدموية، والدعامات لعلاج تضيق الشرايين، وانسدادها. تشمل الحالات الأخرى التي عالجها مرض تمدد الأوعية الدموية الأورطية، ومتلازمة القدم السكرية، والوذمة الليمفية، وإصابات الأوعية الدموية، والتشوهات الشريانية الوريدية، والتخثر الوريدي العميق، وحالات الطوارئ للإصابات المتعددة. 

قدم الدكتور ناثان العديد من الأوراق والمنشورات في العديد من المؤتمرات والصحف الوطنية والدولية. يتحدث الإنجليزية والهندية والتاميلية.

قسم
جراحة الأوعية الدموية
الإختصاص
جراحة الأوعية الدموية
الموقع
الشارقة - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
8 عامًا
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من كلية سري راماتشاندرا الطبية ومعهد الأبحاث في تشيناي بالهند

حاصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة من مستشفى روياباتا في كلية طب كيلباوك في تشيناي بالهند

ماجستير في جراحة الأوعية الدموية والأوعية الدموية الداخلية من كلية طب سافيثا ومعهد الأبحاث في تشيناي بالهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات