الدكتورة شاتشي جوشي
أخصائي أمراض النساء التجميلية
الدكتورة شاتشي جوشي
أخصائي أمراض النساء التجميلية

الدكتورة شاتشي جوشي أخصائية أمراض النساء والتوليد بجي بي آر- مركز ميدكير الطبي. حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة، ثم درجة الماجستير في أمراض النساء والتوليد، من جامعة غوجارات. زميلة الكلية الملكية لأمراض النساء والتوليد، المملكة المتحدة. مهتمة بالتعلم حصلت على العديد من المؤهلات مثل دبلومة الموجات فوق الصوتية من اتحاد جمعيات أمراض النساء والتوليد في الهند ومعتمدة من الجمعية الطبية المتقدمة عبر الانترنت، المُعتمد أوروبيًا، كما حصلت على دبلومة في طب النساء التجميلي من الجمعية الدولية للجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية وعلم الجنس والجمعية الأمريكية لأطباء التجميل.
 
بدأت الدكتورة جوشي حياتها المهنية كطبيب مقيم متخصصة في أمراض النساء والتوليد بمستشفى في إس العام المعروفة، ثم عملت كطبيب أول مقيم في مستشفى سولا المدني، في غوجارات. عملت لفترة صغيرة كأستاذ مساعد في مستشفى سولا المدني ثم انتقلت إلى المملكة المتحدة حيث عملت في مستشفى جامعة ويلز بكارديف بالمملكة المتحدة. لديها عضوية ائتمان في الكلية الملكية لأمراض النساء والتوليد بالمملكة المتحدة، والمجلس الطبي العام بالمملكة المتحدة ومؤتمر عموم الهند لأمراض النساء والتوليد بالهند. 

تغطي خبرة الدكتورة جوشي نطاقًا واسعًا من تجارب المرأة الحامل منذ الحمل وحتى الولادة وما بعدها. لقد نجحت في علاج الحالات التي تتسم بخطورة شديدة في التوليد وأمراض الجهاز البولي للنساء ومشاكل قاع الحوض وانقطاع الطمث والمشاكل المتعلقة بانقطاع الطمث. كما تعاملت مع حالات الإجهاض المهدد والإجهاض الناقص والمتكرر. وبرعت في طب النساء التجميلي. 

 تتواجد الدكتورة جوشي دائمًا في خدمة مرضاها بدايةً من تقديم الاستشارات قبل الحمل، من خلال الرعاية أثناء الحمل وفترة النفاس. تتمتّع بخبرة واسعة في إجراء الولادات المهبلية والولادة بالأدوات والولادة القيصرية وإجراء ربط عنق الرحم للمرضى الذين يعانون من قصر عنق الرحم (تطويق ماكدونالدز).
تشخيص وعلاج الاضطرابات النزيفية ومشاكل أمراض النساء لدى المراهقات ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات (متلازمة تكيس المبايض) ومشاكل العقم، وسلس البول وتدلي وترهل قاع الحوض، وأعراض ما قبل انقطاع الطمث وانقطاع الطمث بما في ذلك الهبات الساخنة وجفاف المهبل، وعلاج الحزاز المتصلب والأمراض الفرجية الأخرى. تشمل الإجراءات الأخرى التي أجرتها الفحص بالموجات فوق الصوتية وإجراءات جراحة الرعاية النهارية بما في ذلك منظار الرحم وفحص عنق الرحم ومسحة عنق الرحم ومنظار المهبل، وإجراءات منع الحمل المختلفة بما في ذلك اللولب الرحمي الهرموني ميرينا واللولب النحاسي وحقن ديبو وزرع مانع الحمل، واستخدام منظار البطن للتعامل مع حالات الحمل خارج الرحم. كما أجرت الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وكذلك علاج مرضى حالات الإجهاض المهدد والإجهاض الناقص والمتكرر. 

تُعد أحد أكثر الأمور شغفًا بها هي مشاركة المعلومات المستندة إلى الأدلة لمساعدة النساء على فهم أجسادهن وكذلك اختياراتهن المتعلقة بالحمل والولادة والدورة الشهرية والجنس وغيرها من الأمور التي تميل النساء إلى تجاهلها. بعد أن مرّت بمرحلة الحمل والولادة بنفسها، وجدت أنها أكثر التجارب التحوّلية في حياتها. أثقلت الدروس الحياتية خبرتها للتعامل مع المرضى وجعلتها من أفضل الأطباء لأنها تفهم ما يمر به مرضاها. 

بين العمل ورعاية طفلها فإنها تقضي وقت الفراغ في ممارسة الرياضة والقراءة والسفر. تستمع بالموسيقى والرقص فهما كالعلاج بالنسبة لها. تتحدث الإنجليزية والغوجاراتية والهندية بطلاقة.

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء التجميلية
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
7
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة غوجارات

ماجستير أمراض النساء والتوليد من جامعة غوجارات

الزمالة البريطانية للكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد، لندن، المملكة المتحدة

دبلومة الموجات فوق الصوتية من اتحاد جمعيات أمراض النساء والتوليد في الهند، ومعتمدة من الجمعية الطبية المتقدمة عبر الإنترنت، المُعتمد أوروبيًا

دبلومة طب النساء التجميلي من الجمعية الدولية للجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية وعلم الجنس والجمعية الأمريكية لأطباء التجميل

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات