الدكتورة شامينا زبيدة
طبيبة عامة طبيب أسنان
الدكتورة شامينا زبيدة
طبيبة عامة طبيب أسنان

الدكتورة شامينا زبيدة، طبيبة أسنان مشهورة متخصصة في العلاجات التجميلية للتيجان والجسور، وتتم استشارتها لمجموعة من المشكلات المتعلقة باللثة والعناية بالفم. حصلت على بكالوريوس في جراحة الأسنان من كلية سافيثا لطب الأسنان، تشيناي، الهند وقامت بفترة تدريب لمدة عام في نفس المؤسسة الشهيرة.
لقد عملت في مستشفى بي إس ميشن، مارادو، كوشين، الهند وعيادة بدر السماء الشاملة، البوادي، جدة وفي مركز ميداك الطبي في دبي. وهي عضو في جمعية طب الأسنان الهندية، وجمعية طب الأسنان الأمريكية، وجمعية الإمارات الطبية ورئيس جناح السيدات في دبي.
والدكتورة شامينا على دراية كاملة بجميع إجراءات عمليات طب الأسنان العامة بما في ذلك الحشوات المركبة والفينير، كما أنها خبيرة في خلع الأسنان بدون ألم، وقد حضرت عدداً من ورش العمل في مجال مداواة الأسنان اللبية في جامعة عجمان، كما حضرت الدكتورة زبيدة ورش العمل في زراعة الأسنان في مدينة دبي الطبية. تتم استشارتها بانتظام من قبل المرضى الذين يحتاجون إلى علاج اللثة مثل التقليح والتلميع وتسوية الجذر، وتبييض الأسنان، وعلاجات تقويم الأسنان البسيطة مع الأجهزة القابلة للإزالة. وهي تحب القراءة والسفر و تستمع بالطهي. ونتيجة لاختلاطها وتعرفها على مجموعة متنوعة من الثقافات فإن الدكتورة زبيدة  تتحدث بطلاقة باللغات العربية والهندية والإنجليزية والمالايالامية والتاميلية والأردية.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طبيب أسنان
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

بكالوريوس في جراحة الأسنان، كلية ومستشفيات سافيثا لطب الأسنان في تشيناي التابعة لجامعة الدكتور إم. جي. آر، تشيناي، الهند

تدريب لمدة سنة في كلية ومستشفيات سافيثا لطب الأسنان، تشيناي

حضور ورش العمل في مداواة الأسنان اللبية في جامعة عجمان

حضور ورشة عمل في زراعة الأسنان في مدينة دبي الطبية

د. الدكتورة شامينا زبيدة متخصص في:
الدكتورة شامينا زبيدة متخصص في:
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات