شامشير كوتي
1478استشاري طب الجهاز الهضمي
شامشير كوتي
1478استشاري طب الجهاز الهضمي

دكتور شامشير كوتي هو استشاري في قسم الجهاز الهضمي بمستشفى ميدكير الصفا، وفي مركز د. سعيد الشيخ للجهاز الهضمي والسمنة لميدكير. وبعد الحصول على بكالريوس الطب والجراحة من كلية طب كاستوربا بالهند، حصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء بلندن، وعضوية الكلية الملكية للأطباء بلندن، بالإضافة إلى شهادة إتمام التدريب على التخصص بلندن.
د. كوتي هو عضو الجمعية البريطانية لطب الجهاز الهضمي (BSG)، والجمعية الملكية للطب بلندن، وعضو الجمعية الأوروبية لدراسة أمراض الكبد (EASL)، وعضو المجلس الطبي العام (GMC) بلندن، وهو مستشار كذلك للجمعية الوطنية لداء كرون والتهاب القولون، بالمملكة المتحدة.

وقد أمضى سنوات عديدة يمارس عمله كاستشاري طب الجهاز الهضمي وكطبيب في أمانة الخدمات الصحية الوطنية في شرق وشمال هيرتس، وQE2، ومستشفى ليستر في هيرتفوردشاير بانجلترا. وعمل بعدها استشاريًا لطب الجهاز الهضمي وطبيبًا في مستشفى ميديكلينيك ويلكير، كما عمل أستاذًا مساعدًا في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في دبي لفترة وجيزة.
وهو يتمتع بخبرة واسعة بمجالات طب الجهاز الهضمي والكبد، بالإضافة إلى خبرته بأحدث التقنيات والابتكارات مما يجعل رأيه مطلوبًا كثيرًا. وقد عالج بنجاح مرض الارتجاع المَعدي المريئي (GERD)، وعدم تحمل الطعام، ومرض الأمعاء الالتهابي (IBD)، ومتلازمة التهيج المعوي (IBS)، والأمراض المرتبطة بالكبد والمرارة والبنكرياس والقولون. وقد كان المرضى دومًا في بؤرة اهتمامه في كل علاجاته، بما في ذلك علاج فقر الدم، والإمساك، والإسهال، والانتفاخ، وألم البطن، والبواسير، والاضطرابات الشرجية المستقيمية، ومرض القرحة الهضمية والحموضة، والكبد الدهني. وهو يؤمن إن توعية المريض والمعالجة الذاتية ينبغي أن يقللا الاعتماد على الأدوية.
 
وقد ساعد شغفه بالتطور المهني المستمر على اتباع استراتيجيات غير جراحية لفقدان الوزن والعثور على العلاج السليم للغثيان، والقيء، ومشكلات البلع، ونزيف المستقيم، واضطراب إنزيمات الكبد، وأمراض الأمعاء الدقيقة باستخدام التنظير الباطني الكبسولي بالفيديو، وتنظير المعدة والقولون للأطفال. وهو يتمتع بالكفاءة في تشخيص سرطان المعدة والقولون والمستقيم، وسرطان المعدة والأمعاء، وداء الرتوج، وداء البطن، كما يتمتع بالكفاءة في التعامل مع الحالات التي يصعب تشخيصها والتي تحتاج رأيًا ثانيًا أو تعليقًا مركبًا من تخصصات متعددة.


وفي وقت فراغه، يحب د. كوتي السفر والتصوير الفوتوغرافي الذي يُعد هوايته المفضلة. وهو يفهم ويجيد مجموعة متنوعة من اللغات، كالعربية والإنجليزية، والهندية، والكانادية، والمالايالامية، والتاميلية، والأردية.

قسم
طب الجهاز الهضمي
الإختصاص
طب الجهاز الهضمي
الموقع
الصفا - مستشفى ميدكير
شارع الشيخ زايد - ميدكير دكتور سعيد الشيخ مركز أمراض الجهاز الهضمي والسمنة
اللغات
الجنسية
البريطانية
سنوات من الخبرة
15 سنة
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة ،كاي إم سي مانجالور، بالهند

زمالة الكلية الملكية للأطباء بلندن، وعضوية الكلية الملكية للأطباء بلندن

شهادة إتمام التدريب على التخصص بلندن

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات