سيدهارث أرورا
اختصاصي طب أطفال
سيدهارث أرورا
اختصاصي طب أطفال

الدكتور سيداهارث أرورا متخصص في طب الأطفال في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال. حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة ومن ثم دكتوراه في طب الأطفال، تلتها زمالة في العناية المركزة بأمراض القلب للأطفال وجميعها من الهند.

الدكتور أرورا عضوٌ دائم في كل من الأكاديمية الهندية لطب الأطفال والجمعية الطبية الهندية. وهو مدربٌ معتمد في دعم الحياة الأساسي (BLS) وحاصل على شهادة دعم الحياة المتقدم للأطفال (PALS).

واكتسب دكتور أرورا خبرة واسعة خلال مسيرته المهنية المرموقة في وحدات العناية المركزة للأطفال في المؤسسات المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية التي تخدم قطاعًا متنوعًا من المرضى من جميع أنحاء العالم . ونجح في التعامل مع حالات متعددة كالأطفال المصابين بـكوفيد، متلازمة الالتهاب متعدد الأجهزة لدى الأطفال (PIMS Ts)، المتلازمة الالتهابية متعددة الأجهزة عند الأطفال (MIS-C)، أيضًا في علاج الصدمات وإصابات الرأس لدى الأطفال. وهو مختص في إجراءات وحدة العناية المركزة للأطفال بما في ذلك أجهزة التنفس الصناعي والإنعاش الخاصة بالأطفال وإدارة مقويّات التقلّص العضلي. وقام بمعالجة حالات الطوارئ مثل الحماض الكيتوني السكّري ونوبات الربو والالتهاب الرئوي والصدمة. ويعالج أيضًا حالات أخرى مثل الأمراض المعدية عند الأطفال والتهاب القصيبات وأمراض الجهاز التنفسي الشبيهة بالالتهاب الرئوي.

يهتم الدكتور أرورا بشكل خاص بمساعدة الأطفال الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي. وقد حصل على جائزة Times Young Pediatrician، وهو يحب التواصل مع أولياء الأمور والتحدث في المنتديات العامة. أما في أوقات فراغه، بعيدًا عن العمل، فهو مغرم بكتابة الشعر والقراءة عن التكنولوجيا وعلم الفلك والفيزياء. يجيد اللغات الإنجليزية والغوجاراتية والهندية والبنجابية.

قسم
طب أطفال
الإختصاص
طب أطفال
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
10
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، دكتوراه في طب الأطفال

زمالة في العناية المركزة لأمراض القلب للأطفال (مشفى ميدانتا)

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات