الدكتورة سونيا شوديري
اختصاصية أمراض النساء والتوليد
الدكتورة سونيا شوديري
اختصاصية أمراض النساء والتوليد

الدكتورة سونيا شوديري، اختصاصية في أمراض النساء والتوليد وقد حصلت على شهادات البكالوريوس والماجستير من كلية الطب الحكومية في باتيالا الهند. وقد تلقت التدريب على الموجات فوق الصوتية المتقدمة والأساسية في أمراض النساء والتوليد في اتحاد جمعيات أمراض النساء والتوليد في الهند في مستشفى أبولو، دلهي.

اكتسبت الدكتورة شوديري خبرة عملية قيّمة من عملها مع هيئة الصحة في البنجاب وقد مارست العمل في هذا الصدد في إطار برنامج تدريب لمنظمة الصحة العالمية للموظفين الطبيين والمساعدين الطبيين. وقد ارتبطت أيضاً بمستشفى حاكم فيكتوريا في سيشيل.

الدكتورة سونيا شوديري، عضو في المجلس الطبي الهندي ومؤتمر كل الهند لأمراض النساء والتوليد والاتحاد الدولي لأمراض النساء والتوليد وجمعية الإمارات الطبية.

تشمل مجالات خبرة الدكتورة شوديري تقديم المشورة قبل الحمل في حالات الخطر الشديد والحمل الطبيعي، كما أنها توفر رعاية كاملة قبل وبعد الولادة وبعدها في حالات الحمل العادية وعالية الخطورة. وهي خبيرة في جميع جوانب التوليد بما في ذلك الولادة المهبلية الطبيعية والتوليد الفعالة والعمليات القيصرية الاختيارية والطارئة. تقوم بإجراء جميع العمليات النسائية الرئيسية والثانوية مثل تنظير الرحم التشخيصي والعمليات الجراحية وعملية التوسيع والكشط للرحم وأخذ عينات من بطانة الرحم وتصريف كيس البرثولين وجراحات تنظيرية ومفتوحة للكشف عن كيس المبيض الحمل خارج الرحم والأورام الليفية وإصلاح المثانة.

تقوم الدكتورة شوديري بإجراء فحوصات للكشف عن السرطان ومعالجته باستخدام مسحة عنق الرحم وتنظير القولون والختان الكهربائي. وهي تقدم الاستشارة بشأن تنظيم الأسرة والحمل مثل إدخال وإزالة اللولب الهرموني وإدخال وإزالة الغرسات عبر الجلد والتوعية والإرشاد في مجال الصحة الإنجابية وعلاج الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي كما تقدم الاستشارات حول العقم والتحقيقات الأساسية والدراسات الجرابية. كما يمكنها تقديم الاستشارات حول الأسئلة المتعلقة بالمراهقين وانقطاع الطمث وتساعد المرضى على معالجة اضطرابات الغدد الصماء النسائية مثل متلازمة تكيس المبايض.

تحب الدكتورة شوديري السفر والقراءة والرقص وتتابع الثقافات المختلفة، وتتحدث الإنجليزية والهندية والبنجابية والأردية

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
19
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من كلية باتيالا الطبية، الهند

دكتورة في الطب، أمراض النساء والتوليد، من الكلية الطبية الحكومية، باتيالا، الهند

كبيرة المقيمين في أمراض النساء والتوليد، الكلية الطبية الحكومية، شانديغار، الهند

الموجات فوق الصوتية المتقدمة والأساسية في أمراض النساء والتوليد تحت إشراف جمعيات التوليد وأمراض النساء في الهند في مستشفى أبولو دلهي.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات