الدكتور سيد امتياز علي
اختصاصي جراحة المسالك البولية
الدكتور سيد امتياز علي
اختصاصي جراحة المسالك البولية

الدكتور سيد امتياز علي، اختصاصي في علاج اضطرابات البروستات. وهو زميل كلية الأطباء والجراحين في الجراحة العامة وكذلك المسالك البولية وحاصل على زمالات الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، وكلية الجراحين الملكية في إيدنبرغ.
عمل الدكتور علي،ـ كطبيب استشاري لجراحة المسالك البولية في عدد من المستشفيات في باكستان بما في ذلك مستشفى بيه إن إس شفا البحري لجراحة المسالك البولية لمعهد القوات المسلحة. وقد عمل كذلك بصفة رئيس قسم جراحة المسالك البولية في مستشفى جامعة ضياء الدين الطبي في باكستان.
الدكتور سيد امتياز علي عضو في الجمعية الباكستانية لجراحي المسالك البولية وهو مسؤول الامتحانات في جراحة المسالك البولية لكلية الأطباء والجراحين في الباكستان.
يقوم الدكتور علي بإجراء العمليات الجراحي للمسالك البولية المفتوحة وجراحة الليزر لعلاج مجموعة واسعة من الحالات مثل سلس البول واضطرابات البروستات والشذوذات البولية الخلقية وأمراض تضيق مجرى البول وإصلاح الناسور وأمراض الحصى وأمراض المسالك البولية وجراحة الحلقية والدوالي والجهاز البولي التناسلي والالتهابات والإصابات وعدم القدرة على الانتصاب.
بصرف النظر عن مسؤولياته كجراح، يجد الدكتور علي الوقت لمتابعة هواياته في مجال أعمال الحدائق والسفر. يمكنه التحدث باللغة الإنجليزية والهندية والأردية.

التخصص
جراحة المسالك البولية
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
جراحة المسالك البولية
موقعك
اللغات
الشهادات
الباكستانية
سنوات من الخبرة
19
شهاداته

بكالوريوس الطب والجراحة (كلية الطب العسكرية)

زميل كلية الأطباء والجراحين (الجراحة العامة)

زميل كلية الأطباء والجراحين (طب المسالك البولية)

زميل كلية الأطباء والجراحين (أيرلندا)

زميل كلية الأطباء والجراحين (إيدنبرغ) المملكة المتحدة

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد