سزابولكس باب
1546استشاري الجراحة العامة
سزابولكس باب
1546استشاري الجراحة العامة

د. سزابولكس باب هو استشاري جراحة عامة في قسم الجراحة العامة في  مستشفى ميدكير للنساء والأطفال . أتم تعليمه الطبي الأساسي وحصل على دبلوم طبي من كلية بيكس للطب في هنغاريا. وحصل كذلك على شهادة إتمام التدريب على التخصص كاستشاري جراحة عامة. وهو عضو الجمعية الهنغارية للجراحة، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير (EAES)، وعضو اتحاد الجمعيات الوطنية لجراحة السمنة والأيض (IFSO).  

حصل د. باب على عضوية المجلس الطبي العام بالمملكة المتحدة وسُجل كأخصائي. في المراحل الأولى من مسيرته المهنية، عمل د. باب في مستشفى تعليمي في بودابست في هنغاريا، ثم انتقل إلى بريستول في المملكة المتحدة، حيث شغل منصب استشاري الجراحة العامة في مستشفى كير في المملكة المتحدة. وبعدها، شغل منصب استشاري أول الجراحة العامة في مستشفى آستر بمسقط في عمان، ثم في العديد من المستشفيات المرموقة بالإمارات العربية المتحدة.

تشمل خبرته مجموعة واسعة من العمليات الجراحية، من الجراحة العامة إلى جراحة المناظير، بما في ذلك جراحات السمنة، والقولون والمستقيم، والغدد الصماء، والتهاب الزائدة الدودية، والغدة الدرقية. وقد أجرى بنجاح عمليات جراحية طارئة واختيارية بالبطن، وعالج حالات الفتق، والبواسير، وأمراض المرارة، والسمنة، والارتجاع، وآفات الثدي الحميدة. وهو يتمتع بالكفاءة في طب الشرج، بما في ذلك حالات مثل الشرخ الشرجي، بل وسرطان القولون.

يجيد د. باب الإنجليزية والهنغارية والروسية بطلاقة.

قسم
الجراحة العامة وجراحة السمنة
الإختصاص
الجراحة العامة
الموقع
شارع الشيخ زايد - مستشفى ميدكير للنساء والأطفال
اللغات
الجنسية
الهنغارية
سنوات من الخبرة
23 سنة
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة ودبلوم طبي من كلية بيكس للطب في هنغاريا

والشهادة الهنغارية لإتمام التدريب على التخصص باعتباره استشاري جراحة عامة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات