طارق الخوري
1459أخصائية طب الأورام
طارق الخوري
1459أخصائية طب الأورام

د. الخوري أخصائي في قسم طب الأورام بمستشفى ميدكير، الصفا. وبعد تخرجه من كلية الطب بجامعة حلب المرموقة، حصل على الدكتوراه في طب الأورام من جامعة دمشق، بسوريا كذلك. وهو عضو الجمعية الأمريكية لطب الأورام السريري (ASCO) والجمعية الأوروبية لطب الأورام (ESMO).

بدأ د. الخوري مسيرته المهنية طبيبًا للأورام في مستشفى البيروني الجامعي بسوريا، وعمل منذ ذلك الحين في مستشفيات مرموقة متنوعة في دبي. وقد شغل منصب طبيب أورام في مستشفيات رائدة في دبي، وتولى منصب كبير أطباء الأورام في مركز العلاج المتقدم للأورام في دبي كذلك.

وبما لديه من خبرة تفوق عقدًا كطبيب أورام، فإن د. الخوري يتمتع بالكفاءة في علاج وتشخيص الأورام الصلبة وسرطانات الدم الخبيثة لدى اليافعين والبالغين. وهو خبير بإجراءات مثل العلاج المناعي، والعلاج البيولوجي، وفحوص الكشف عن السرطان والوقاية منه. وقد عالج الدكتور الخوري كذلك بنجاح كل أنواع سرطان الرئة، وسرطان الجلد، وسرطان البروستاتا، وسرطان الثدي، وسرطان القولون والمستقيم، وسرطانات الدم. وقد شخص وعالج كذلك الأورام الخبيثة بالجهاز البولي التناسلي، والأورام الخبيثة في الجهاز الهضمي، والأورام الخبيثة في الرأس والعنق، واللمفومة، وأورام الدماغ، والساركومة.
 
وهو يجيد العربية والإنجليزية بطلاقة. 

قسم
طب الأورام
الإختصاص
طب الأورام
الموقع
الصفا - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
14 عامًا
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة من جامعة حلب

دكتوراه في طب الأورام من جامعة دمشق

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات