الدكتور توفيق طبارة
استشاري جراحة عامة
الدكتور توفيق طبارة
استشاري جراحة عامة

الدكتور توفيق طبارة، هو جراح عام تلقى تعليمه في سوريا والولايات المتحدة الأمريكية. يتمتع بخبرة كبيرة في العمل كجراح وأستاذ في الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة.

حصل الدكتور طبارة على شهادة الدكتور في الطب من كلية الطب في جامعة حلب في سوريا. كما حصل على شهادة البورد الأمريكي للجراحة، مركز مونت كارميل الطبي، كولومبوس ، الولايات المتحدة الأمريكية. كما حصل على زمالة جراحة القلب والأوعية الدموية، في مستشفى ميثوديست في هيوستن، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد حصل على شهادة في القيادة في الرعاية الصحية في مستشفى أوكوود في ديترويت، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية. إضافة إلى أنه حصل على زمالة في جراحة تنظير البطن المتقدمة من معهد الأبحاث لمكافحة سرطانات الجهاز الهضمي في ستراسبورج، فرنسا. وحصل الدكتور طبارة على شهادة في الابتكار في القيادة من الجمعية الطبية الكندية، أوتاوا ، كندا.

شغل الدكتور توفيق طبارة منصب أستاذ مشارك في الجراحة بكلية الطب، جامعة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

عمل الدكتور طبارة كخبير استشاري عام في مستشفى إنديانولا، مسيسيبي، ومستشفيات أوكوود، آن أربور وديترويت، ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد عمل أيضًا في المستشفى الأمريكي، دبي، ومستشفى المفرق ، أبوظبي، والمستشفى الجامعي، الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

إضافة لذلك، فإن الدكتور طبارة عضو في جمعية مايكل إي ديباكي الجراحية الدولية والكلية الأمريكية للجراحين وجمعية حلب الطبية والكلية الدولية للجراحين والرابطة الأوروبية لجراحي التنظير وجمعية جراحي المناظير ومجموعة عمل جرح الخليج لمرضى السكري.

الدكتور توفيق طبارة، خبير في إجراء جميع العمليات الجراحية الرئيسية مثل الفتق الإربي وفتق البطن والعمليات الجراحية البسيطة والكبيرة في الأمعاء والعمليات الجراحية للبنكرياس والطحال. كما أنه يقوم بإجراء جراحة تنظيرية متطورة بما في ذلك استئصال الزائدة الدودية والمثانة والمرارة والمريء والقولون والمعدة والغدة الكظرية. فضلا عن ذلك فإنه يقدم علاجاً لمرضى سرطان الثدي بما في ذلك خزعة العقدة الليمفاوية الحارسة وجراحة السرطان والأورام. إنه يساعد المرضى الذين يحتاجون إلى إدارة متقدمة للعناية بالجروح بما في ذلك قرح القدم المصابة بالسكري والقرحة الوريدية. الدكتور طبارة خبير في المعالجة الحديثة لأوردة الدوالي ومعالجة غير مؤلمة لأمراض الشرج مثل البواسير وجراحة الغدة الدرقية والتنظير الداخلي المعوي العلوي والسفلي والجيوب الأنفية الحلزونية (كيس الشعر السفلي) وعمليات المستقيم مثل النواسير والشقوق. ينفذ عملية تجميل البطن (شد البطن) وجميع الإجراءات البسيطة مثل الورم الشحمي الخراجات إلخ.

يتحدث الدكتور طبارة اللغتين العربية والإنجليزية

قسم
جراحة عامة
الإختصاص
جراحة عامة
الموقع
اللغات
الجنسية
الكندية
سنوات من الخبرة
الشهادات

دكتور في الطب، كلية الطب في جامعة حلب، سوريا

البورد الأمريكي للجراحة، مركز مونت كارمل الطبي، كولومبوس، الولايات المتحدة الأمريكية

زمالة جراحة القلب والأوعية الدموية، هيوستن تكساس، مستشفى ميثوديست هيوستن، الولايات المتحدة الأمريكية

شهادة القيادة في الرعاية الصحية، مستشفى ديترويت ميشيغان أوكوود، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية

زمالة جراحة تنظير البطن المتقدمة من معهد الأبحاث لمكافحة سرطانات الجهاز الهضمي، ستراسبورج، فرنسا

شهادة: الابتكارات في القيادة من الجمعية الطبية الكندية، أوتاوا سي أم أي، كندا

أستاذ مشارك في كلية الجراحة بالشارقة، جامعة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات