الدكتورة أولكا دي سامانت
اختصاصي طب التخدير
الدكتورة أولكا دي سامانت
اختصاصي طب التخدير

الدكتورة أولكا دي سامانت اختصاصية في التخدير، حصلت على بكالوريوس في الطب والجراحة وشهادة دكتورة في الطب اختصاص تخدير من مومباي، الهند ثم تابعت دراستها في معالجة الألم التداخلي من مونبلييه فرنسا.

بعد أن بدأت حياتها المهنية كمحاضرة في التخدير في كلية دي واي باتيل الطبية في مومباي، أصبحت محاضرة أولى في كلية تي إن الطبية وبعد ذلك عملت بصفتها كبير الاستشاريين ومدرسة في دبلوم البورد الوطني في مؤسسة كوشاليا الطبية في مومباي. انضمت إلى مستشفى إن إم سي في دبي كاختصاصية في التخدير.

الدكتورة سامانت، عضو في مجلس ماهاراشترا الطبي وجمعية التخدير الهندية. ويكمن تركيزها في مجال الرعاية المحيطة بالجراحة في جميع الفروع الجراحية لمرضى الدرجة 1 وحتى 5 حسب تصنيف الجمعية الأمريكية لأطباء التخدير، والاسترشاد بالموجات فوق الصوتية للجراحة وآلام ما بعد الجراحة الحادة ومعالجة الألم التداخلي المزمن وتسكين المخاض عند الولادة.

خلال عملها تمكنت من إدارة العديد من الحالات بنجاح مثل صعوبة التنفس، والتسكين والتخدير خارج غرفة العمليات والتخدير عند الولادة وتخدير المخاض والتخدير العصبي والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية وإدارة الألم المزمن في حالة آلام الظهر والصداع وعرق النسا وحقن نقطة الألم.

تمارس اهتمامات متنوعة في وقت فراغها مثل إدارة الفعاليات والرحلات. تتحدث الإنجليزية والهندية والماراتية.

قسم
طب التخدير
الإختصاص
طب التخدير
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
28
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة مومباي، الهند ١٨٨٦

دكتورة في الطب اختصاص تخدير، مومباي، الهند

 دبلوم إدارة الألم التداخلي، مونبلييه، فرنسا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات