الدكتور أسامة حسن صالح
اختصاصي جراحة العظامج
الدكتور أسامة حسن صالح
اختصاصي جراحة العظامج

الدكتور أسامة حسن صالح، جراح استبدال المفاصل، يتمتع بخبرة كبيرة بعد أن عمل كاختصاصي جراحة العظام في مستشفى الهلال لتقويم العظام والرضوض في القاهرة ثم في مستشفى راشد في دبي وفي المستشفى الأمريكي بدبي ومستشفى برجيل. وحصل على زمالة سريرية في مستشفى صنيبروك في تورونتو، كندا.
بعد حصوله على شهادة دكتور في الطب، نال عضوية كلية الجراحين الملكية المملكة المتحدة، حيث تخصص كجراح عظام. وهو أيضًا عضو في المجلس المصري لجراحة العظام وزميل في جراحة استبدال المفاصل والإصابات الرياضية وكذلك زميل سريري لجراحة الكتف والمرفق، كندا. وحاصل على دكتوراه في جراحة العظام. يعالج الإصابة الرياضية في الركبة وتنظير المفصل وترميم الرباط والغضروف المفصلي.
يمكن ملاحظة خبرته في معالجة المشكلات المتعلقة بالكتف والإصابات والكسور في كلا الطرفين العلوي والسفلي وجراحة استبدال المفاصل بما في ذلك جراحة الركبة الرئيسية والمراجعة وجراحة استبدال مفصل الورك. وهو متخصص في استخدام التكنولوجيا الجديدة وهي زرع  أدوات محددة للمريض لاستبدال المفاصل.
الدكتور صالح عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام وكلية الجراحين الملكية في إنجلترا والرابطة المصرية لجراحة العظام وجمعية الإمارات لجراحة العظام وكلية جراحة العظام الدولية.
يمارس رياضة التنس ويحب الاستماع إلى الموسيقى في وقت فراغه. ويحب تكوين صداقات جديدة وقضاء بعض الوقت مع عائلته عندما يستطيع ذلك. ويتحدث العربية والإنجليزية.

التخصص
جراحة العظام
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
جراحة العظامج
موقعك
اللغات
الشهادات
المصرية
سنوات من الخبرة
17
شهاداته

درجة الماجستير في تقويم العظام والرضوض

عضوية كلية الجراحين الملكية (المملكة المتحدة)

المجلس المصري لجراحة العظام

زمالة استبدال المفصل والإصابات الرياضية

دكتوراه جراحة العظام، زميل سريري لجراحة الكتف والكوع في جامعة تورنتو الجراحية، كندا

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد