الدكتور وفاء بي سليمان الناصري
استشارية أمراض النساء والتوليد
الدكتور وفاء بي سليمان الناصري
استشارية أمراض النساء والتوليد

الدكتورة وفاء بي سليمان الناصري، اختصاصية في أمراض النساء والتوليد، عملت بشكل مكثف في المملكة المتحدة والعراق والإمارات العربية المتحدة. حصلت على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة ودبلوم عالي نسائية وتوليد من جامعة بغداد في العراق. كما أنها مؤهلة للزمالة البريطانية للنساء والتوليد. عملت الدكتورة الناصري في المملكة المتحدة وفي عدد من المستشفيات في العراق بما في ذلك مستشفى صلاح الدين ومستشفى الكرش التعليمي للأمومة ومستشفى الجراح الخاص. وتولت مسؤولية مدرسة لطلاب الدراسات العليا في الطب وشاركت في امتحان كلية الطب العراقية. عملت استشارية لأمراض النساء والتوليد في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان.

الدكتورة الناصري، عضو في الجمعية الدولية للموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد والجمعية الطبية العراقية الدولية وعضو وزميل الكلية البريطانية للنساء والتوليد بالمملكة المتحدة.

تشمل خبرة الدكتورة وفاء سليمان الناصري، علاج انقطاع الطمث واضطراب ما بعد انقطاع الطمث واستشارات تنظيم الأسرة واستشارات الخصوبة. تقوم بإجراء عمليات أمراض النساء الجراحية بالمنظار مثل تنظير الرحم والتنظير المهبلي. كما أنها تنفذ جميع أنواع عمليات الحوض والعجان، كما تعالج اضطرابات أمراض النساء وتجري جميع العمليات الجراحية الرئيسية والثانوية، وتعالج جميع المضاعفات المتعلقة بالولادة والحمل شديد الخطورة والإجهاض المتكرر وتوفر رعاية التوليد والتوليد.

تستمتع الدكتورة الناصري بالقراءة والسفر وتجربة الأطباق الجديدة فضلاً عن تعلم كل جديد إثناء أوقات فراغها.تتحدث العربية والإنجليزية.

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
العراقية
سنوات من الخبرة
50
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، من جامعة بغداد، العراق

دبلوم عالي نسائية وتوليد من جامعة بغداد، العراق

د. الدكتور وفاء بي سليمان الناصري متخصص في:
الدكتور وفاء بي سليمان الناصري متخصص في:
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات