يوجيسوارى فيلور ساتيانارايانان
1526أخصائية طب القلب
يوجيسوارى فيلور ساتيانارايانان
1526أخصائية طب القلب

الدكتورة يوجيسواري فيلور ساتيانارايانان هي طبيبة قلب متخصصة في قسم أمراض القلب في مستشفى ميدكير في الشارقة. كما أنها تحوز على مسيرة مهنية أكاديمية ممتازة. وقد تخرجت في الطب من كلية طب كيلباك، مدينة تشيناي، الهند وحصلت بعد ذلك على درجة الماجستير من كلية غرانتس الطبية ومجموعة مستشفيات جي جي في مومباي، الهند حيث تصدرت كليتها وحصلت على رتبة جامعية. وقد أكملت تدريبها التخصصي في أمراض القلب وحصلت على دبلوم مع مرتبة الشرف من البورد الوطني من مؤسسة دكتور كي إم شريان للقلب، تشيناي، الهند.

فضلًا عن حصولها على عضوية مدى الحياة من الجمعية الهندية لأمراض القلب وعضوية في جمعية الإمارات لأمراض القلب التابعة لجمعية الإمارات الطبية في الإمارات العربية المتحدة.

بدأت خبرتها العملية كاستشاري مساعد في مستشفى أبولو في تشيناي حيث قامت بإدارة أعمال العيادات الخارجية والداخلية وأمراض القلب غير الجراحية والتداخلية. وقد كانت أيضًا جزءًا نشطًا من برنامج زراعة القلب والرئة. ثم عملت بعد ذلك كاستشاري أمراض القلب في مجموعة مستشفيات أبولو قبل أن تنتقل إلى سلطنة عمان كأخصائية أمراض قلب، حيث كانت ترأس وحدة الرعاية التاجية وفريق كود بلو. كما عملت فترة كأخصائية أمراض قلب في ASTER DM للرعاية الصحية حيث شاركت في التدخل التاجي المعقد  والتدخل الحاد في MI وإسعاف التدخل التاجي عن طريق الجلد (PCI) أثناء الصدمات القلبية، بالإضافة إلى الإجراءات عبر الشرايين وإجراءات إعادة الأوعية الدموية الهجينة وتقييم ما قبل وبعد زراعة القلب والرئة للمرضى.
تشارك حاليًا في الاستقرار الطبي لحالات الطوارئ القلبية المعقدة والتي تشمل النوبات القلبية الحادة وعدم انتظام ضربات القلب وقصور القلب والصدمات القلبية مع خبرة متخصصة في التعامل مع أمراض القلب التي تسبب مضاعفات الحمل. كما تقوم بإجراء تخطيط القلب بالصدى ثنائي الأبعاد والمتقدم بما في ذلك تخطيط القلب بالصدى عبر المريء والتباين وتخطيط صدى القلب بالإجهاد الدوبوتامين واختبار الإجهاد أثناء التمرين واختبار هولتر ومراقبة ضغط الدم أثناء التنقل و HUTT (اختبار الطاولة المائلة الرأس) لتقييم الإغماء. كما تعالج أيضًا فرط شحميات الدم وارتفاع ضغط الدم المقاوم مع التركيز على أمراض القلب الوقائية وارتفاع ضغط الدم الرئوي أيضًا. كما عالجت فرط شحميات الدم وارتفاع ضغط الدم المقاوم مع التركيز على أمراض القلب الوقائية وارتفاع ضغط الدم الرئوي أيضًا. فضلًا عن أنها طبيبة القلب الوحيدة في الإمارات الشمالية بأكملها.

وقد تميزت د. ساتيانارايانان كذلك بتقديم أوراق ومنشورات علمية في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية. بالإضافة إلى إجادتها للغة الإنجليزية والهندية والمالايالامية والتاميلية.

قسم
طب القلب
الإختصاص
طب القلب
الموقع
الشارقة - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
12 عامًا
الشهادات

حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية طب كيلباك، مدينة تشيناي، الهند

درجة الماجستير من كلية غرانتس الطبية ومستشفيات مجموعة جي جي في مومباي، الهند

كما حصلت على تدريب متخصص في أمراض القلب ودبلوم الشرف من البورد الوطني من مؤسسة دكتور كي إم شريان للقلب، مدينة تشيناي، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات