الدكتورة زينب صبري
اختصاصي طب عام
الدكتورة زينب صبري
اختصاصي طب عام

الدكتورة زينب صبري، طبيبة عامة ماهرة وهي اختصاصية في علاج مرض السكري وغيره من أمراض الغدد الصماء. درست في العراق قبل إكمال برامج الشهادات في أستراليا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وهي عضو في الجمعية الطبية للطبيب العراقي وكلية الأطباء الملكية وتعمل بدوام جزئي كمدرس أكاديمي في كلية الطب في جامعة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

عالجت الدكتورة صبري، بنجاح ارتفاع ضغط الدم والسكري ومتلازمة التمثيل الغذائي واضطرابات الغدة الدرقية والكبد الدهني وخلل الدهون في الدم. وهي خبيرة تشخيصية ولديها خبرة في علاج المرضى من جميع الفئات العمرية. وهي متخصصة في الحالات الطبية المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم ومشاكل الدهون ومرض السكري وغيرها من مشاكل الغدد الصماء ونقص الفيتامينات في البالغين ودراسة حالات الربو والحساسية ذات الصلة. تستخدم كذلك خبرتها في تقديم الاستشارة وتثقيف المرضى حول ممارسات نمط الحياة الصحية وإجراء فحوصات سنوية واقتراح لقاحات وقائية وإجراء فحوصات جيدة للنساء وفحص وتقييم احتياجات المرضى المقيمين.

تقضي الدكتورة صبري وقتها في المنزل في مشاهدة التلفزيون والقراءة والطهي والعناية بحديقتها. وهي تجيد اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
طب عام
الإختصاص
طب عام
الموقع
اللغات
الجنسية
العراقية
سنوات من الخبرة
24
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، ، بغداد، العراق

شهادة في صحة المرأة، موناش، أستراليا

شهادة في مرض السكري، موناش، أستراليا

شهادة في القيادة، الإمارات العربية المتحدة

عضو في كلية الأطباء الملكية، المملكة المتحدة

دبلوم دراسات عليا في الغدد الصماء والسكري، جامعة كوين ماري في لندن، المملكة المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات